"مسقط لتوزيع الكهرباء" تحتفي بيوم المرأة العمانية

مسقط - الرؤية

احتفلتْ شركة مسقط لتوزيع الكهرباء بيوم المرأة العمانية، الذي يوافق السابع عشر من أكتوبر من كل عام؛ في حفل عن بُعد عبر تقنيات الاتصال المرئي، وذلك بحضور رئيسة مجلس الإدارة منال العبدواني، ومجموعة من النساء المؤثرات في السلطنة وموظفات الشركة. وأعربت رئيسة مجلس الإدارة عن تقديرها لتنظيم هذه الفعالية، معربة عن فخرها بالعمل الذي تقوم به الشركة في مجال توظيف المرأة وتدريبها وسعيها لإيجاد بيئة عمل محفزة يصب في صالح الشركة و للعاملين فيها عامة و للموظفات خاصة.

ويأتي الاحتفال إيماناً منها بدور المرأة في مجتمعها ووطنها، وتأكيداً منها على أهمية تمكين المرأة في بيئة العمل وتقديرا لدورها في شتى القطاعات.

وألقتْ حوراء الموسوية الإخصائية النفسية، كلمة بعنوان "المرونة النفسية في العمل"، وتلى ذلك حديث للمدربة إيمان الزكوانية أول مدربة خليجية بتقنية "الثينا"؛ حيث ألقت كلمة بعنوان "ارتقِ بذاتك". فيما قدمت الدكتورة لمياء الحاج الناشطة الاجتماعية كلمة بعنوان "كيف تصبح رقما موجباً في المجتمع؟".

يُشار إلى أنَّ الشركة تحتفل بيوم المرأة كل عام؛ إيماناً منها بدور المرأة في مجتمعها ووطنها، وتأكيداً على أهمية تمكين المرأة في بيئة العمل وتقديراً لدورها في شتى القطاعات.

تعليق عبر الفيس بوك