"هوندا HR-V".. وحش جديد بصميم خارجي يلبي متطلبات جيل الألفية

مسقط - الرؤية

أعلنت "عماسكو" -الموزع الرسمي لسيارات ودراجات "هوندا" في عُمان- عن وصول سيارة (2021 HR-V) المطورة، والتي تم الكشف عنها من خلال الحدث الافتراضي الذي أقيم في معرض الوطية. وتفرض (HR-V) حضورها كسيارة SUV الرياضية متعددة الأغراض، ضمن مجموعة "هوندا"، وتم تصميمها بأسلوب حيوي يلبي مختلف متطلبات الحياة ويأتي ضمن ثلاث فئات.

وأقيم الحدث الحصري عبر الإنترنت بتاريخ 7 أكتوبر 2020 من خلال البث المباشر عبر الفيسبوك، حيث انضم الجمهور من العملاء والمعجبين وموظفي "عماسكو" للتعرف على السيارة الجديدة كليًّا. وقد استضاف الحدث سليمان الراشدي مدير المبيعات الوطنية لدى "عماسكو هوندا"، الذي أوضح قائلا: "في عماسكو، نلتزم بتوجيهات الحكومة وإرشاداتها التي تهدف من خلالها للحفاظ على سلامتنا ووقايتنا من شر هذا الوباء، مع الحرص على تشجيع الناس لتبني جميع الوسائل الوقائية واتخاذ كافة التدابير الاحترازية. وترسيخاً لهذا المبدأ، قررنا الإعلان عن وصول هوندا (2021 HR-V) الجديدة كلياً حصرياً عبر الإنترنت.

وتتمتع (HR-V) بتصميم خارجي جذاب للغاية، ليواكب ويلبي متطلبات جيل الألفية. حيث تم تحسين شبكة الكروم الأمامية الداكنة عبر تطبيق المفهوم الجديد للجناح الطائر، وتمتد الشبكة لتصل إلى المصابيح الأمامية المزودة بالكشافات الضوئية. تم تطوير فتحة الشبكة أسفل شريط الكروم لإبراز المظهر الرحب، كما تم تكبير أغطية مصابيح الضباب لمنح سيارة (HR-V) مظهراً أكثر جرأة. يضفي المصد الأمامي على السيارة مظهراً أنيقاً ونابضاً بالقوة. وفي الخلف، تضيف المصابيح الخلفية المزودة بإضاءة LED على السيارة طابعاً رياضياً مميزاً. تتميز السيارة الرياضية متعددة الأغراض صغيرة الحجم باحتوائها على فتحة سقف بانورامية (في فئة EX) مما يجعلك وكأنك تقود سيارة رياضية متعددة الأغراض كبيرة الحجم وجاهزة لتكون رفيق الدرب المثالي لكل الرحلات. تحتوي (HR-V) المطورة على عجلات ألمنيوم مقاس 16 بوصة في فئة DX، فضلاً عن تصميم جديد من عجلات الألمنيوم مقاس 17 بوصة في فئتي LX و EX.

تعليق عبر الفيس بوك