إطلاق مبادرة "أسبوع العجائب" في فندقين بالسلطنة

مسقط- الرؤية

أعلن برنامج Marriott Bonvoy التابع لماريوت الدولية عن إطلاق مبادرة "أسبوع العجائب" خلال الفترة من 8 إلى 15 أكتوبر الجاري، بهدف غرس السعادة في نفوس الأعضاء من خلال التشجيع على السفر وتوفير الفرص للاستمتاع بهذه التجربة ضمن منازلهم.

ويأتي إطلاق المبادرة في أعقاب صدور دراسة جديدة عن معهد البحوث التطبيقية الإيجابية أظهرت أن 97% من الناس أعربوا عن أن تجربة التخطيط لرحلة جعلهم سعداء، حيث ستعمل المبادرة خلال أيامها على تسليط الضوء على أعجوبة مع موضوع معين مثل الإلهام والراحة والاستكشاف والتجديد والبهجة. إذ ستضم هذه الأعاجيب عروضاً متميزة على السفر حول العالم ضمن علامات مرموقة ضمن محفظة برنامج Marriott Bonvoy، من بينها فندق قصر البستان، ريتز-كارلتون وفندق W مسقط.

وقال دافيد فلوك نائب الرئيس الأول لشؤون الولاء العالمي في ماريوت الدولية: "نترقب جميعنا الوقت الذي نستطيع فيه مجدداً السفر بشكل طبيعي واستكشاف العالم، لكننا نعمل من خلال مبادرة "أسبوع العجائب" على تقديم أفضل العروض والمحتوى والتجارب ضمن محفظة برنامج Marriott Bonvoy لإلهام المسافرين للحلم بالسفر واستعادة تجارب سفرهم المفضلة في منزلهم".

وتعرض Marriott Bonvoy مجموعة من الأفلام القصيرة الأصلية ضمن سلسلة "ستوري بوكد" والتي تشجع المشاهدين التعرف على قصص ملهمة غيرت حياة الكثير من البشر، من بين هذه الأفلام قصة مدربة الخيول الأمريكية التي سافرت مع رعاة الأبقار الجنوبيين والملقبين بـ"جاوتوشس" إلى باتاجونيا بالأرجنتين؛ حيث يقوم مخرج العمل الأمريكي ومقدم البرنامج بالذهاب إلى جزر الأزور لفهم قصتها الخاصة وجذور عائلتها في البرتغال بشكل أفضل.

وما زال عشاق كرة القدم على الرغم من عدم قدرتهم على حضور المباريات في المدرجات، متحمسون للسفر في المستقبل وحضور المباريات مجدداً، ويمكن لمشجعي فريق مانشستر يونايتد أن يهتفوا بأصواتهم ويشجعوا من منزلهم، حيث ستظهر أسمائهم على لوحات الإعلانات بجانب الملعب خلال مباراة مباشرة في ملعب "أولد ترافورد".

ويمكن للمسافرين الاستعداد لرحلات استثنائية ورائعة في المستقبل وذلك من خلال شراء مختلف احتياجات الراحة التي توفرها متاجر Marriott Bonvoy والتي تقدم خصومات تصل إلى 30% على جميع المنتجات التي تقدمها مختلف العلامات التجارية المميزة، كأغطية السرير المريحة من ويستن، ومجموعة عطور الريتز-كارلتون، وأدوات النظافة والتجميل من إيديشن لا لابو، وروب البيت الفاخر من مجموعة سانت ريجيس فريتي وفندق دبليو.

ويمكن للأعضاء اكتشاف المزيد من محفظة Marriott Bonvoy من خلال قدرتهم على استبدال النقاط، بما يصل إلى 33% أقل في أكثر من 7000 فندق ومنتجع مشارك حول العالم، وذلك للإقامات لغاية 13 نوفمبر 2020. جميع أسعار الاسترداد للفنادق المشاركة لا تشمل الأسعار في وقت الذروة، بما في ذلك الامارات العربية المتحدة: فندق دبليو دبي- النخلة والوثبة، منتجع وسبا لاكشري كولكشن الصحراوي في أبو ظبي، والمملكة العربية السعودية: فندق أصيلة جدة التابع لفنادق لاكشري كولكشن وفندق ماريوت في الحي الدبلوماسي بمدينة الرياض، وفي السلطنة فندق قصر البستان، ريتز-كارلتون وفندق W مسقط، وفي البحرين: فندق الريتز-كارلتون، البحرين وفندق ويستن البحرين سيتي سنتر، وفي الأردن: فندق دبليو عمان وسانت ريجيس عمان.

وللأشخاص الذين يبحثون عن ملاذ عفوي في منطقة الشرق الأوسط، يمكن لأعضاء Marriott Bonvoy الاستمتاع بتوفير 25% و15% لغير الأعضاء على الفنادق المشاركة. ويمكن للأعضاء أيضًا رفع مستوى إقامتهم في العلامات التجارية الفاخرة المختارة، بما فيها لاكشري كولكشن وسانت ريجيس واديشن والريتز-كارلتون في جميع أنحاء المنطقة، وذلك مع ترقية مجانية للغرفة ورصيد فندق يومي مشمول في السعر.

تعليق عبر الفيس بوك