البنك الوطني العماني يعفي عملاءه من رسوم إلكترونية

مسقط- الرؤية

أعلنَ البنكُ الوطنيُّ العُمانيُّ عن إعفاء عملائه من رسوم جهاز الترميز، إضافة لرسوم المعاملات المحلية التي تتمُّ عبر منصة خدمة الأعمال المصرفية للشركات على الإنترنت؛ وذلك حِرصاً منه على تزويد عملائه بتجربة مصرفية سهلة ومميزة عبر الإنترنت.

وقالَ البنكُ -في بيان صحفي- إنَّ هذه الخطوة ستُسهم في تشجيع العملاء التجاريين على إتمام معاملاتهم المصرفية رقمياً على هذه المنصة التي توفر لهم أسلوباً آمناً وأكثر أريحية لإدارة شؤونهم المالية. ويتيح البنك الوطني العُماني هذه الخدمة للشركات بمختلف أحجامها وحسب متطلباتها؛ حيث تضمُّ مجموعة من المزايا التي تساعدهم في إكمال جميع معاملاتهم بكل سرعة وأمان دون الحاجة لمغادرة مكاتبهم.

وقال آصف رضا رئيس قسم الخدمات المصرفية للمعاملات العالمية في البنك الوطني العماني: نلتزمُ بحثِّ ومساعدة عملائنا من الشركات للاستفادة من خدماتنا المصرفية الرقمية بكل سهولة وأريحية. وفي ظل جائحة فيروس كوفيد 19، وضعنا في مقدمة أولوياتنا مساعدة وتشجيع الأفراد على استخدام الابتكارات المصرفية الرقمية التي تجعل معاملاتهم المالية أكثر سهولة، دون الحاجة لزيارة الفروع أو التعامل بالنقود. ونثق بأن إلغاء رسوم جهاز الترميز ورسوم المعاملات المحلية سيجعل هذه الخدمات مُيسرة أمام عملائنا وذات تكلفة تنافسية. كما تتميَّز قنواتنا المصرفية الرقمية بقدرتها على إتمام معاملات الرواتب لآلاف الموظفين وهي إحدى الإمكانات الفريدة في السوق المحلي، وهذا ما يجعلها مناسبة للمؤسسات الحكومية والشركات الكبيرة في القطاع الخاص.

تعليق عبر الفيس بوك