"إنفينيتي".. ماذا يعني شعار "الطريق اللامتناهي"؟

مسقط- الرؤية

يرمز شعار إنفينيتي إلى اسم العلامة التجارية وأكثر من ذلك بكثير. يعتقد الكثيرون بأن شعار شركة "إنفينيتي" للسيارات يرمز إلى جبل فوجي، أعلى قمة في اليابان، والذي يعد واحداً من تراث ماركو الياباني، في حين يرى آخرون بأن الشعار يرمز إلى علامة "اللانهاية" في علم الرياضيات. وفي الحقيقة فإن الشعار يرتبط ارتباطاً وثيقاً بروح وقيم العلامة التجارية الفاخرة التي صممت لتحقيق التعاون وتمكين قيم التواصل البشري والتركيز على الإمكانيات التي لا نهاية لها في المستقبل.

وقال مسؤول كبيرمن شركة إنفينيتي عُمان: "يتميز الشكل البيضاوي المعدني لرمز إنفينيتي بخطين ديناميكيين يتقاربان في المركز، ويرمزان إلى الأناقة و’الطريق اللامتناهي‘، إذ تطمح العلامة التجارية للوصول إلى آفاق جديدة في صناعة السيارات، وذلك من خلال عملها الوثيق مع عملائها وموظفيها وتجار التجزئة، بما يحقق النجاح من خلال رؤيتها في السير على طريق التميز ذو اللانهاية".

ويعكس اسم العلامة فلسفة الشركة، ففي عام 1989، عندما تأسست الشركة وطرحت سيارتها الأولى من طرازQ45، رأى مهندسو العلامة التجارية تناظراً في أحرف "I" الأربعة من اسم الشركة، مما يلائم رؤيتها الفنية والتزامها بالتصميم الدرامي. ومع ذلك، فإن هذه الأحرف قد تجاوزت التناظر، مما يعكس جوهر العلامة التجارية وإلى أين تتجه.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في السلطنة من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا ومركزًا للصيانة ومنفذًا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

وتقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 سوقاً حول العالم. تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989. وتُصنع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين. تقع استوديوهات التصميم التابعة لإنفينيتي في أتسوغيشي، بالقرب من مدينة يوكوهاما اليابانية، وفي لندن وسان دييجو وبكين.

وتُطلق إنفينيتي حاليًا مجموعة كبيرة من الطرازات. وتشتهر العلامة التجارية بتصاميمها الجريئة وتقنياتها المتقدمة التي تساعد السائق في مهامه. واعتبارًا من موسم 2016، أصبحت إنفينيتي شريكًا تقنيًا لفريق رينو سبورت للفورمولا 1، لتساهم بخبراتها في مجال أداء المحركات الهجينة.

تعليق عبر الفيس بوك