مزايا حصرية جديدة لعملاء الباقات اللا محدودة من "أوريدو"

 

مسقط - الرؤية

أضافت Ooredoo المزيد من المزايا والعروض إلى باقتي "شهري بلاحدود" و"عُماننا"، ليُصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بإنترنت ومكالمات محلية بلا توقف. وتتميز الباقات المُتبكرة من "أوريدو" بدون عقود بمرونة وسهولة استخدامها، فضلاً عن إمكانية تغييرها وتعديلها وتجديدها بكل أريحية في أي وقت، كما يمكن للمستخدمين تفعيل هذه الباقات بكل سهولة للدردشة أو إتمام مهام العمل أو للترفيه عبر متجر Ooredoo الإلكتروني (eShop) أو من خلال تطبيق Ooredoo.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "نظراً للإقبال الواسع التي تحظى به باقات "شهري بلا توقف" و"عُماننا"، نقدم لعملائنا الفرصة للاستمتاع بهذه الباقات عبر عروض رائعة وبأسعار تنافسية للغاية. كما نتيح لهم مجموعة واسعة من المزايا بقيمة تتناسب مع ميزانياتهم المختلفة وأنماط حياتهم، سواء كانوا يعملون من المنزل أو أثناء التنقل. وتأتي هذه الخطوة ضمن التزامنا بإثراء حياة عملائنا الرقمية وضمان استمتاعهم بالإنترنت بأكبر قدر ممكن.

وعبر باقات متنوعة تتراوح بين 5 ريالات عُماني وحتى 20 ريالا عمُانيا تتناسب مع جميع الإمكانيات، يمكن لعملاء باقات "شهري بلاحدود" الاستمتاع بدقائق تصل إلى 500 دقيقة لكل من باكستان والهند وبنجلاديش، فضلاً عن مكالمات محلية بلا توقف عند الاشتراك في باقة "شهري 15" وما فوق، والحصول على بيانات تصل إلى 40 جيجابايت.. وغيرها الكثير من المزايا. بينما تتيح باقات "عُماننا" للعملاء عالم من المزايا؛ حيث تقدم دقائق مجانية تصل إلى 1000 دقيقة للاتصال بالهند، وباكستان وبنجلاديش ودول مجلس التعاون الخليجي، فضلاً عن الاستمتاع ببيانات تصل إلى 2 تيرابايت، ومزايا أخرى متنوعة تبدأ من 25 ريالا عمانيا.

تعليق عبر الفيس بوك