"Ooredoo" تفتح باب الطلب المسبق لأحدث هواتف سامسونج

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة Ooredoo عن إتاحة الفرصة لعملائها في السلطنة للطلب المسبق لهواتف سامسونج الجديدة كليا Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra.

ولا تقتصر عروض الشركة على توفير الهواتف العصرية والتي تتميز بأدائها الرائع ومواصفاتها المُبتكرة بقيمة تنافسية فحسب؛ بل وستقدم لهم عند الطلب المسبق سماعات Galaxy Buds+  و Buds Liveوالتي تصل قيمتها إلى 57.9 ريال عماني مجاناً.

ويأتي هاتفا Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra بتصميم أنيق ومميز مع خصائص وميزات فائقة القوة والأداء كما أنهما يتوفران بخيارات متنوعة من ألوان الميستيك الفريدة. وتم تزويد الهاتفين بأكبر شاشة عرض حتى الآن في سلسلةGalaxy Note ، لتوفير أداء أفضل، والارتقاء بتجارب المستخدمين الغامرة إلى مستويات جديدة من الجودة والكفاءة. ويتناسب الجهازان، بفضل تصميمهما المريح، مع احتياجات المستخدمين أثناء مشاهدة الفيديوهات أو عند مُمارسة الألعاب المفضلة لديهم. كما يأتي الهاتفان مع قلمS Pen  المحسن والأكثر تطوراً حتى الآن مع العديد من الميزات الجديدة، مما يمكّن المستخدمين من الكتابة بدقة استثنائية، تحاكي دقة القلم الحقيقي- وذلك لتحسين مستوى الكتابة اليدوية عند استخدام قلم S Pen مع خط منظم وواضح.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية لدى أوريدو: "نُواصل التزامنا بإثراء حياة عملائنا الرقمية من خلال تقديم أحدث الابتكارات في السوق بعروض تنافسية. وتُعد هواتف سامسونج الجديدة كلياً أحدث إضافاتنا لنتيح لعملائنا استكشاف مزاياها المثالية والتي تتناسب مع مختلف أنماط الحياة، سواء لاستخدامها للألعاب أو تصفح الإنترنت أو مشاهدة الأفلام، فضلاً عن الاستمتاع بمزايا التصوير الاحترافية. وعلاوةً على ذلك، سنُقدم هدية مجانية مع كل عملية شراء لنفتح الآفاق لاكتشاف مزايا هذه الهواتف العصرية بشكل أفضل".

وقال عثمان البورا رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "سنشهد قريباً إطلاق هاتفي Galaxy Note20   وGalaxy Note20 Ultra المبتكرين في المنطقة واللذين شهدا مستوى عالياً من الترقب والحماس من جانب المستخدمين مدفوعين بالرغبة للتعرف على ما تقدمه هذه الأجهزة من ميزات وخصائص جديدة. ومن الرائع حقاً رؤية مدى اهتمام (المشغل) بتوفير أحدث أجهزتنا المبتكرة لعملائها، لمنحهم تجارب استثنائية مع مجموعة واسعة من الإمكانات والفرص، التي ترتقي بمستوى حياتهم وإنتاجيتهم".

ويأتي إطلاق هذين الجهازين الجديدين، بالتزامن مع التوجهات الجديدة من جانب المستهلكين حول العالم الذين باتوا يرغبون بالحصول على أجهزة قوية تساعدهم على تعزيز مستوى إنتاجيتهم لاسيما مع التوجه نحو العمل وإنجاز المهام عن بُعد.

تعليق عبر الفيس بوك