البنك الأهلي يكشف النقاب عن "القرض المريح" بفترات سداد تصل إلى 25 عامًا

 

 

مسقط - الرؤية

أعلن البنك الأهلي -البنك الأسرع نموا في السلطنة- عن برنامج "القرض المريح" الذي يهدف لتلبية احتياجات عملائه المتنوعة؛ حيث يمكّن البرنامج عملاء البنك من تحقيق أحلامهم بما في ذلك امتلاك بيت الأحلام ومساعدتهم في كافة الخطوات والإجراءات التي تساهم في تحقيق هذا الحلم.

ويتيح برنامج "القرض المريح" للعملاء الحصول على قرض شخصي وقرض السيارة حتى 120 شهرًا (10 سنوات) وقرض منزلي حتى 300 شهرًا (25 عامًا). والمثير للاهتمام في هذا البرنامج هي فترة السماح، والتي تمتد إلى الأشهر الثلاثة الأولى من مدة القرض وعدم سداد أي دفعة خلالها. ويتيح البرنامج للعميل الاريحية في السداد (لفترة تصل إلى 90 يوما بدون دفعات أقساط، و90 يوما بدون دفعات فوائد و90 يوما بدون دفعات رسوم تأمين). ويستهدف البرنامج عملاء التجزئة وتحويل الراتب، ويهدف إلى توفير خدمة مريحة وخالية من المتاعب للعملاء الذين يسعون للحصول على قرض لأغراض متنوعة.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي إن البنك يتطلع دائمًا إلى تقديم برامج جديدة وعروض منتجات لعملائه، مشيرا إلى برنامج "القرض المريح" برنامج آخر من برامج البنك الأهلي المتنوعة، ويتزامن مع نمط حياة عملاء التجزئة ويوفر لهم قيمة مضافة. وأكد أن البرنامج يهدف إلى الاقتراب من العملاء وتلبية احتياجاتهم المالية اليومية وتوفير الأريحية لهم في سداد القرض.

وأضاف قائلا: "سوف يسعد العملاء بهذا البرنامج حيث يقدم قرضًا شخصيًا وقرض السيارة لغاية 120 شهرًا وقرضًا سكنيًا لغاية 300 شهراً تلبية لرغباتهم واحتياجاتهم السكنية من جميع الفئات والشرائح، مع هذا البرنامج المصمم خصيصا لراحتهم".

ويستمر البنك الأهلي، الرائد في تقديم مجموعة متنوعة من الحلول المصرفية، وتقديم البرامج والخدمات المبتكرة والشراكات التعاونية التي تهدف إلى توفير تجربة وخدمة سلسة لعملائه. تماشياً مع رؤيته المتمثلة في أن يكون مركزًا حيويًا ومبتكرًا للخدمات المصرفية، يقدم البنك الأهلي حزمة مصرفية كاملة للوفاء بجميع احتياجات عملائه المالية والمتنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك