"التأمين الأهلية" تجدد الثقة في الخليلي رئيسا

مسقط - الرؤية

انتخبت شركة التأمين الأهلية -إحدى شركات التأمين الرائدة في السلطنة- الشيخ خالد بن عبد الله الخليلي رئيسًا جديدًا لمجلس إدارتها، خلال اجتماعٍ لمجلس الإدارة عقد مؤخراً؛ حيث أعاد المساهمون انتخاب الخليلي مع 5 أعضاء آخرين هم: جوناثان كوب، وشاهد رسول، ويوسف البلوشي، وكريستوفر دولي، وباتريك أو فلين، إضافة لثلاثة أعضاء جدد: مارتن رويج، وبول هولمز، وعلي تقي إبراهيم اللواتي.

وقال الشيخ خالد الخليلي: على مدى ثلاثة عقود قطعت "التأمين الأهلية" شوطاً كبيراً في رحلتها المتميزة لنيل الاحترام والسمعة كشركة تأمين جل اهتمامها زبائنها، كما أنها تُسهم في النمو الصناعي والاقتصادي. مضيفًا أنَّ القيم القوية للشركة وعلامتها التجارية، وأعمالها المتنامية، والخبرة الدولية، والخبرة المحلية قد ضمنت لها التطور الدائم والمحافظة على عملائها "متقدمون بخطوة".

وقال برافين كومار الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأهلية: "نتشرف بأن يستمر الشيخ الخليلي في مجلسنا في منصبه الجديد كرئيس للمجلس، وأن يكون لديه أعضاء جدد. وكشركة مدرجة عامة، تخدم شركة التأمين الأهلية بكل فخر المجتمع خلال هذه الأوقات غير المسبوقة. وواثق بأن مجلس الإدارة الجديد سيقود الفريق الذي يقود الشركة بشكل إيجابي نحو مستقبل مشرق مليء بالإنجازات.

وتواصل الأهليّة الاستفادة من قوّة منصاتها الرقميّة لخدمة الزبائن؛ من خلال تمكينهم من الالتزام بمعايير التباعد الاجتماعي التي وضعتها اللجنة العليا للتعامل مع فيروس كورونا.

تعليق عبر الفيس بوك