البنك الوطني العماني يتيح إجراء التحويلات المصرفية الدولية رقميا

 

مسقط - الرؤية

أطلقَ البنكُ الوطنيُّ العُمانيُّ خدمته الرقمية الجديدة لتحويل الأموال دوليًّا؛ في إطار جهود تعزيز قنواته الرقمية لتمكين عملائه من إتمام جميع معاملاتهم من منازلهم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأصبَح بإمكان العملاء الآن إجراء التحويلات المصرفية إلى سبع دول مختلفة مباشرة، دون الحاجة لمغادرة المنزل لتكون أسهل من أي وقت مضى. وتتميَّز الخدمة الجديدة بأمانها وسهولة استخدامها ورسومها التنافسية، لتكون أحدث إضافة إلى قائمة الخدمات التي أطلقها البنك لتسهيل حياة عملائه في ظل الظروف الراهنة.

وأصبح بإمكان المستخدمين تحويل مبالغ تصل إلى 7500 ريال عُماني إلى كل من الهند وباكستان وبنجلاديش ومصر والفلبين وإندونيسيا وسريلانكا بكل أمان وأريحية، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. ويُتيح البنك هذه الخدمة مجاناً لأول معاملة مع رسوم تحويل مُخفضة مع ميزة استلام المستفيد للمبلغ المُحول في نفس اليوم أو في الحال إذا كان ذلك متاحاً.

وقال عبدالكريم بن زهران الهنائي نائب المدير العام (القنوات البديلة) الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العُماني: ندرك أهمية إجراء تحويلات الأموال دولياً بالنسبة للكثير من لعملائنا. ونظرًا للتحديات التي نعيشها في الوقت الراهن، أصبحت خيارات التحويل محدودة". وأضاف: "وقد جاء إطلاق خدمتنا الرقمية لتحويل الأموال لنتيح الفرصة لعملائنا لإرسال المبالغ المالية إلى عائلاتهم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال تطبيقنا الرقمي المُبتكر على هواتفهم الذكية دون الحاجة إلى مغادرة المنزل".

ويضع البنك الوطني العُماني سلامة وصحة ورفاه المجتمع في مقدمة أولوياته، ويواصل تشجيع عملائه على الاستفادة من خدماته المصرفية الرقمية وحلول الدفع عند بُعد، فضلاً عن زيادة وعيهم حول أهمية استخدام القنوات المصرفية الآمنة. ومن خلال نظام عمل مرن وتشكيلة من المنتجات الرقمية المبتكرة، يؤكد البنك أنه على أتم استعداد لتلبية متطلبات عملائه المصرفية ودعم جهود السلطنة في مواجهة هذه الجائحة.

تعليق عبر الفيس بوك