البنك الأهلي يطلق مبادرة لدعم الجمعيات الخيرية ضمن المسؤولية الاجتماعية

 

مسقط - الرؤية

ساهم البنك الأهلي، البنك الأسرع نموا في السلطنة، في تقديم الدعم لعدد من الجمعيات والفرق الخيرية في السلطنة، وذلك بهدف الإسهام في دعم وتنمية المجتمع، وتقديرًا للجهود الانسانية والتطوعية التي تقوم بها تلك المؤسسات الخيرية، وذلك بالتزامن مع مبادراته للمسؤولية الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك.

وتعكس مبادرة المسؤولية الاجتماعية من البنك الأهلي استراتيجيته الطموحة والرائدة في دعم مختلف الأنشطة والمبادرات والبرامج الخيرية والتطوعية في المجتمع، حيث قام البنك بتقديم مبلغ 10000 ريال عماني إلى 10 مؤسسات خيرية في مختلف أرجاء السلطنة من خلال فروع البنك الأهلي المنتشرة.

وضمت قائمة الفرق والجمعيات التي شملها دعم البنك الأهلي هذا العام، كل من فريق السويق الخيري، وفريق عبري الخيري، وفريق البريمي التطوعي، وفريق نزوى الخيري، وفريق إبراء الخيري، ولجنة التنمية الاجتماعية بولاية صحار، وفريق بركاء الخيري، وفريق صلالة الخيري، وفريق صور الخيري، والهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمنطقة السعادة، وقد قام مديرو الفروع في تلك المناطق بتقديم الدعم لهذه المؤسسات الخيرية.

وقال منير البلوشي مساعد المدير العام رئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: "نؤمن في البنك الأهلي إنّ المسؤولية الاجتماعية هي جزء مهم جدا في أنشطة البنك الرئيسية؛ حيث نحرص من خلال المسؤولية الاجتماعية الى إنشاء إطار عمل يساعد في خلق قيمة مضافة للمجتمع، وفي هذا العام نسعى إلى دعم الجهود الخيرية والتطوعية الكبيرة التي تقوم بها الجمعيات والفرق الخيرية في السلطنة، والتي تساهم بدور رائد عبر أنشطتها ومبادراتها تجاه المجتمع وأفراده". وأضاف البلوشي "استطاع البنك الأهلي وطوال السنوات الماضية من تنفيذ وإطلاق العديد من المبادرات التي استفادت منها شرائح واسعة ومختلفة من المجتمع، حيث هدفت إحدى مبادراتنا هذا العام إلى دعم المعسرين من خلال الجمعيات والفرق الخيرية والتي تساهم بعمل رائد فيما تقدمه من مبادرات لصالح المجتمع". وأشاد البلوشي بالجهود التي تقوم بها الجمعيات الخيرية المستفيدة من دعم البنك البنك الأهلي هذا العام، وقال "نشيد بعمل مثل هذه الجمعيات الخيرية التي ساهمت على مر السنين من تطوير المجتمعات والأفراد، ومن الضروري أن نواصل دعمهم لإنجاز مهمتهم الإنسانية التي يقومون بها ".

ويؤكد البنك الأهلي التزامه بتأدية دوره الإيجابي والفاعل في رعاية وتنمية المجتمع. وذلك عبر دعم مختلف المبادرات والانشطة وفي مختلف المجالات، وتحظى سياسة البنك الأهلي للمسؤولية الاجتماعية باهتمام ورعاية خاصة من قبل المسؤولين في البنك وذلك نتيجة للأثر الذي تتركه في اوساط مختلف شرائح المجتمع، بعد الاشادات الكبيرة التي تتلقاها تلك الجهود.

تعليق عبر الفيس بوك