"كن فذا".. حملة إلكترونية لطلبة العلاقات العامة بـ"تطبيقية صور"

 

صور- الرؤية

دشن طلبة قسم الاتصال الجماهيري (تخصص العلاقات العامة دفعة 2020) بالكلية التطبيقية في صور حملة عبر الإنترنت بعنوان "كن فذا"، وهي الأولى من نوعها كحملة توعوية إلكترونية لمشروع التخرج لطلبة القسم.

وبدأت الحملة نشاطها على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي في أبريل الماضي، على الرغم من وجود جائحة فيروس كورونا "كوفيد-19" التي اجتاحت العالم، إلا أن مؤسسي الحملة قرروا استمرارها.

و"كن فذاً"، حملة توعية تستهدف الجمهور لتمكينهم في تحقيق أهدافهم من خلال رواية قصص نجاح لأصحاب الاحتياجات الخاصة.

وجاء اسم الحملة "كن فذا" ليعكس جوهرها أي أن يكون المرء مختلفًا ومميزًا عن الآخرين، وبدأ أعضاء الحملة دفعة (2020) تنظيم الحملة عبر الإنترنت؛ من خلال تصميم الشعارات والملصقات والمنشورات ولافتات الويب ومقاطع الفيديو لمشاركتها في وسائل التواصل الاجتماعي. وانعكست رسالة الحملة في أعمال الطلبة؛ إذ تتمثل إحدى رسائل الحملة في تعديل الصورة النمطية عن الأشخاص ذوي الإعاقة، ومن ثم إظهارهم أصحاب مهارات فريدة يتمتعون بالنجاح في حياتهم مع تشجيع عامة الناس للاقتداء بالأفذاذ الناجحين.

وقال سلطان بن سيف السراعي رئيس قسم الاتصال الجماهيري بالكلية: "نهنئكم على إطلاق هذه الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الأوضاع الحالية؛ والتي تشكل تحديًا كبيرًا لنا جميعًا".

وقال سامي البطاشي عضو هيئة التدريس بقسم الإتصال الجماهيري في الكلية التطبيقية بصور "أتمنى كل التوفيق للطلبة في تقديم حملتهم، فهي استمرار لسلسلة من الحملات التي يتم إجراؤها سنويًا من قبل طلاب تخصص العلاقات العامة بالكلية".

وقالت الطالبة نورة العريمية منسقة وسائل التواصل الاجتماعية للحملة، إنها قامت بدعوة بعض المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة ودعم الحملة عن طريق الإعجاب أو المشاركة أو التعليق أو حتى مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم، وهم يتحدثون عن الحملة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك