"نفط عُمان" تعقم جميع مرافقها لضمان سلامة الجميع

مسقط- الرؤية

اتخذت شركة النفط العُمانية للتسويق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية في جميع محطات خدمتها ومنافذ البيع بالتجزئة التابعة لها، وتماشياً مع اللوائح والاحتياطات التي أقرتها اللجنة العليا للتعامل مع الفيروس المستجد ووزارة الصحة، وعقمت جميع مرافقها بما يضمن سلامة وصحة عملائها. 

وأطلقت الشركة تطبيق "عالم أومكو"، لمواكبة التحول الرقمي الذي واكب انتشار الفيروس حيث يوفر التطبيق خيارات دفع رقمية متنوعة في جميع محطاتها من أجل التباعد الاجتماعي، ومنح العملاء طرق أكثر أمانًا وأريحية للتسوق وتعبئة الوقود بدون أي تدخل بشري، وضمن جهودها لضمان تطبيق الجميع لأعلى الممارسات الصحية، وسخرت الشركة شاشاتها الرقمية الموزعة في محطات خدمتها لعرض الإجراءات الاحترازية ومقاطع الفيديو التوعوية الصادرة من وزارة الصحة.

وقال ديفيد خليفة الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق: "يتجلى شعارنا -أنت تثق ونحن نهتم- اليوم ليكون رسالتنا السامية للحد من انتشار هذا الوباء العالمي. لطالما حرصنا على أن نترك أثرا إيجابيا في حياة كل من عملائنا وموظفينا، واليوم وأكثر من أي وقت مضى، سنعمل كل ما يلزم لضمان بقائهم بأمان". وأضاف خليفة: "يلعب كل فرد منِّا دورا هاما في الحد من انتشار الوباء حسب استطاعته، ومن جانبنا سنواصل القيام بكل ما في وسعنا لضم جهودنا مع المجتمع، إما من خلال تمكين موظفينا للعمل من منازلهم، أو من خلال تطبيق التدابير الوقائية في جميع مرافقنا، فضلاً عن المساهمة في تشجيع الجميع للبقاء في المنزل، وبالنيابة عن أسرة نفط عُمان، أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لوزارة الصحة وجميع العاملين في خطوط الدفاع الأمامية الذين يعملون بلا كلل للحفاظ على صحتنا وسلامتنا جميعاً".

تعليق عبر الفيس بوك