تقديرا لجهودهم في مكافحة "كورونا"

"إس في بيتي" تطلق مبادرة لتوظيف أقارب العاملين في القطاع الصحي

 

مسقط - الرؤية

أعلنت مجموعة إس في بيتي، إحدى الشركات العالمية الرائدة في صناعة خيوط القطن المدمجة، عن مبادرة لدعم جهود مكافحة فيروس كورونا "كوفيد-19"؛ حيث ستعطي الأولوية في الفرص الوظيفية الشاغرة لأقارب العاملين العمانيين بالقطاع الصحي الذين يسعوا جاهدين للحد من انتشار الفيروس.

وقال فينود بيتي رئيس مجلس إدارة المجموعة "إنّ المجموعة تعرب عن خالص شكرها وتقديرها للجنة العليا، ونحن ممتنون للإجراءات التي اتخذتها والجهود التي بذلها جميع العاملين العمانيين في القطاع الصحي بكل إخلاص وتفانٍ". وأضاف: "تعبيرًا عن هذا التضامن والامتنان، نعلن عن هذه المبادرة التي نعتقد أنها ستخلق قيمة طويلة الأجل لعائلات جميع الذين يعملون بلا كلل على الخطوط الأمامية للمساعدة في تأمين صحة وسلامة القاطنين على هذه الأرض الطيبة". وأوضح أنّه بموجب المبادرة: "سنمنح الأولوية في شغل فرص العمل الشاغرة للأقارب المباشرين للعاملين في القطاع الصحي والمساعدين العمانيين".

وتعمل مجموعة إس في بيتي على إنشاء مرافق منسوجات عالمية المستوى في صحار وصلالة بما يدعم تطبيق "رؤية عمان 2040" التي ترتكز على التنويع الاقتصادي في القطاعات غير النفطية.

وتعتزم "إس في بيتي" إنشاء مجموعة نسيج متكاملة، مما يضع السلطنة كمركز عالمي للنسيج يخلق فرص عمل هائلة، ويمكّن ريادة الأعمال المحلية، ويُساهم في خلق قطاع صناعي جديد. وقامت الشركة بتوظيف أكثر من 1000 امرأة عمانية وتضع خططا لتوظيف المزيد.

تعليق عبر الفيس بوك