لندعم اللجنة العليا لمواجهة كورونا

تبرع مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان، لدعم صندوق الأمان الوظيفي بمليون ريال عُماني وذلك ضمن مبادرات الغرفة لدعم جهود الحكومة لتحقيق أهداف الصندوق، كما اعتمد مليون ريال عُماني لدعم صندوق الغرفة والقطاع الخاص للمسؤولية المجتمعية للتخفيف من الآثار الناتجة عن فيروس كورونا.
اللجنة العليا لمكافحة كورونا هي الأخرى قررت فتح حساب بنكي لتلقي التبرعات لمُواجهة جائحة كورونا، وبات الأمر بأيدينا جميعًا، فمُبادرة الغرفة التجارية مقدرة، وخطوة تخصيص حساب لتلقي التبرعات هي الأخرى جيدة، وعلينا جميعًا كل من يستطيع تقديم الدعم ومد يد العون ألا يتأخر وهذا دور رجال الأعمال وكبار المستثمرين لرد الجميل، فالأزمة تستهدفنا جميعًا.
إنَّ المسؤولية الاجتماعية ليست منة من أحد على المجتمع، لكنها تعكس الدور المحمود والمُقدَّر والضروري الذي يجب أن يقوم به المقتدرون، ويشهد التاريخ أن كل الأزمات التي مرَّت بها عُمان، كان الشعب فيها والحكومة يدًا واحدة، ولا شك أنَّ أزمة كورونا أكبر من الجميع، وها نحن نرى اقتصاديات عالمية تنهار بسبب هذا الوباء.. لذا فدورنا الآن أن نساهم في دعم الصندوق اقتصاديًا وأن نطلق المبادرات ونشجع الجميع على هذه الخطوة من أجل عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك