إرادة مشتركة للشراكة الاستراتيجية

سادت روح الأخوة والتعاضد المباحثات التي أجراها حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- مع أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وذلك خلال زيارة جلالته إلى دولة الإمارات والتي استمرت لمدة يومين، والتي تعزز نمو الشراكة الاستراتيجية المثمرة بين البلدين الشقيقين في كل المجالات.

ولقد تكللت هذه الزيارة بالنجاح من خلال توقيع حزمة من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم، والتوجيه بأهمية تحفيز وتشجيع القطاعين العام والخاص لتطوير وتنويع التبادل التجاري والاستثماري، وإقامة شراكات استراتيجية تُلبّي طموحات شعبي البلدين، وتعزّز آفاق التعاون الشامل نحو المستقبل.

وتؤكد هذه الزيارة وما أثمرته من توقيع اتفاقيات على الإرادة المشتركة من قبل جلالة السلطان- حفظه الله- وسمو الشيخ رئيس دولة الإمارات، على السير قدماً نحو تلبية تطلعات الشعبين الشقيقين نحو غد أفضل، عبر إقامة شراكات استراتيجية لتعزيز آفاق التعاون الشامل وفي جميع المجالات.

إنَّ هذه الزيارة تأتي امتدادًا لأواصر الأخوّة وتوطيدًا للوشائج التاريخيّة الحميمة بين عمان والإمارات وتجسيدًا لعلاقات التعاون الزاهرة التي تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين، في ظل حرص القيادتين على تعزيز التنسيق في مواقفهما بما يخدم المصالح المشتركة ويقوّي دعائم الاستقرار والأمن في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك