قرارات في مصلحة الوطن

لا شكَّ أن القرارات التي أعلنتها اللجنة العُليا للتعامل مع فيروس كورونا "كوفيد-19" من شأنِها أن تخدُم الصالح العام، وتساعد في حماية المواطن والمقيم على أرض هذا الوطن العزيز، فكلُّها وإن كانت ذات آثار جانبية، لكنها ضرورية وناجعة في الحد من انتشار هذا الفيروس.
فتعليقُ الدراسة في كافة مؤسسات التعليم بمختلف أنواعها، من شأنه أن يُجنِّب أبنائنا الطلاب المخاطر المحتملة من انتشار الفيروس، خاصة في ظلِّ التواجد الجماعي للطلاب في الصفوف وفي قاعات الدراسة، مما يعني احتمال انتقال الفيروس على مدى واسع حال إصابة أي طالب منهم لا قدَّر الله. كما أنَّ تعليق الفعاليات الرياضية يخدم الهدف ذاته، وهو الحد من أيِّ تجمعات كبيرة لاحتواء انتشار الفيروس.
لذلك؛ يجب علينا جميعا أنْ نتحلَّى بالمسؤولية، وأن نلتزم بالتعليمات والإجراءات الاحترازية التي أكدت عليها اللجنة العليا ومن قَبل بيانات وزارة الصحة، من أجل أن نُسهم جميعا في محاصرة هذا الفيروس واحتوائه بشتى الطرق.
.. إنَّ مصلحة الوطن العليا هي التي يجب أن تسُود دائما، وكلنا ثقة في أن اللجنة العليا ستتمكن من إدارة هذه الأزمة، وأن نخرج منها بسلام.. حفظ الله بلادنا من كل مكروه.

تعليق عبر الفيس بوك