تدشين نسخة العام 2020 الشهر المقبل

بنك التنمية يكرّم الفائزين بمسابقة الإجادة تعزيزا لثقافة التميز في العمل

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

 

نظَّم بنك التنمية العُماني، أمس، حفلاً لتكريم الفائزين بمُسابقة الإجادة، برعاية سعادة السيد سالم بن مسلم بن علي البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري، رئيس مجلس إدارة بنك التنمية العُماني، وذلك في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

وبدأ الحفل بكلمة حمد بن سالم الحارثي رئيس لجنة تقييم مسابقة الإجادة، أوضح فيها أنَّ المُسابقة تهدف إلى تكريس ثقافة التميز والجودة في العمل؛ فالجودة والإتقان في الأداء والممارسة والتنفيذ هي روح تدب في أوصال كل خُطط التنمية الجزئية منها والكلية، وبدونها تتداعى الخُطط أكوامًا متناثرة من التخبط وجثثًا هامدة من الفشل.

 

وأضاف الحارثي: انطلقت مُسابقة الإجادة منذ 5 سنوات في البنك وبناءً على النتائج الإيجابية التي حققتها المسابقة على مستوى الفروع، ارتأت إدارة البنك أن تُقام المُسابقة سنويًا بالتناوب بين دوائر المركز الرئيسي والفروع، لذا جاءت نسخة المُسابقة لعام 2019م، مخصصة لدوائر المركز الرئيسي، وسنطلق نسخة عام 2020م على مستوى الفروع خلال الشهر القادم. ولأنَّ التنمية هي رسالتنا والإسهام العميق فيها غايتنا، جاءت المسابقة لتغرس في نفوس الموظفين قيم التنافس الشريف التي تنمّي روح الطموح لكل موظف ينشد الكمال الإنساني الوظيفي، لهذا يحق لنا أن نحتفي وبفخر بكل الموظفين المجيدين الذين بذلوا الجهد الجهيد في سبيل الرُّقي بمنظومة العمل وتطوره، مؤكدًا أنَّ التطور والتجديد والتغيير هي من سمات المؤسسات الناجحة التي تسعى إلى استدامة نشاطها وحيويتها، وتأتي المسابقة إيماناً من البنك بأنَّ الكوادر البشرية هي حجر الزاوية والأساس الذي ترتكز عليه كل صنوف التطور والإنجازات.

 

وعُرض فيلم قصير بدأ بمقتطفات من خطاب جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله – حول المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال والاهتمام بتنميتها، وتناول المراحل والمحطات التي مرّت بها مسابقة الإجادة، كما عرض الفيلم لقاءات مع المسؤولين والموظفين في البنك حول المسابقة. وفي ختام برنامج الحفل تمَّ إعلان النتائج وتكريم الفائزين في مختلف فئات المسابقة على الصعيدين الفردي والدوائر، إلى جانب تكريم اللجنة المنظمة للمسابقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك