"عُمان شل" تسهم في إنجاح معرض الوظائف والتدريب

 

مسقط - الرؤية

 

شاركت "عُمان شل" في النسخة الحادية والعشرين لمعرض الوظائف والتدريب، الذي أُقيم على مدى ثلاثة أيام في القاعة الكبرى بالمركز الثقافي في جامعة السلطان قابوس، برعاية معالي سلطان بن سالم الحبسي، نائب رئيس مجلس المحافظين بالبنك المركزي العماني ورئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتشغيل، وذلك بالتوافق مع التزام الشركة بدعم جهود وخطط التعمين وتمكين الشباب وتزويدهم بفرص العمل.

وقال وليد هادي - رئيس شل في السلطنة: إنّ مثل هذه المبادرات تعد بمثابة منصّات رائعة لطلابنا الطموحين الذين يرغبون في الانضمام لسوق العمل. لذلك، فإنّ هذا الحدث يزودهم بالفرصة المثالية لمقابلة ممثلي الشركات المحلية والعالمية للتعرف على فرص التدريب والتوظيف لديهم. ومع فرص النمو الكبيرة التي تشهدها شركة شل في السلطنة حالياً، نعتقد بأنّ التركيز على التعمين وتطوير المواهب المحلية سيكون له دور كبير خلال هذه الفترة، وهو عامل أساسي لنجاح عُمان شل في المستقبل. وحيث إننا نعمل في أحد أهم القطاعات في السلطنة وأكثرها حيوية، فإننا ملتزمون بضمان التميز في هذا المجال، ونعتقد بأن معرض الوظائف والتدريب بجامعة السلطان قابوس قد نجح في مساعدتنا على تحقيق مهمتنا.

وقد جذب ركن عُمان شل في المعرض العديد من الطلاب والباحثين عن عمل من الشباب طيلة أيام المعرض الثلاثة، كما أتاح لموظفي عُمان شل فرصة التواصل مع الشباب العمانيين من مختلف الجامعات والكليات المحلية والعالمية. وركز فريق عُمان شل على تبادل الخبرات والمعارف مع الطلاب والتعريف بفرص العمل والتدريب المتاحة في الشركة. وتمت مساعدة الطلاب في التعرف على الفرص الوظيفية والتدريبية المعروضة من خلال موقع الشركة الإلكتروني.

وقال الدكتور محمد بن محمود البلوشي - الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق: نحرص على الحفاظ على مكانتنا الرائدة في القطاع فيما يخص تطوير المواهب المحلية وسياسة التعمين، حيث تميزت شركة شل العُمانية للتسويق بنسبة تعمين تقارب الـ 93% بما في ذلك الإدارة العليا للشركة. ونحن عازمون على المضي قدمًا وتعزيز جهودنا في هذا الجانب، مع  حرصنا على خلق قيمة مستدامة لعُمان ودعم الأولويات والتوجيهات الوطنية.

وأضاف البلوشي: إنّ وجودنا في المعرض هو فرصة لمشاركة الخبرات والتجارب مع الشباب العُماني وهم يخطون أولى خطواتهم نحو تشكيل مستقبل وظيفي مجزٍ ومناسب لطموحاتهم وأهدافهم. وإذ نشكر جامعة السلطان قابوس وكافة المنظمين لهذا المعرض على جهودهم، نتطلع إلى تعزيز هذه الشراكة الاستراتيجية مع مؤسسات التعليم العالي بما فيه مصلحة المواهب الشابة وقادة المستقبل.

تعليق عبر الفيس بوك