"العمانية للنقل البحري" تضم ناقلتين لأسطول الشركة

 

مسقط - الرؤية

اشترتْ الشركة العُمانية للنقل البحري -إحدى شركات مجموعة "أسياد"- ناقلتين للمواد الجافة السائبة من نوع ألتراماكس: (SBI Taurus) و(TR Omaha)؛ تعزيزا لمكانة الشركة في سوق النقل البحري العالمي، وترجمة لإستراتيجيتها لمواصلة التوسع في مستوى أعمالها التشغيلية.

وستنضم الناقلتان -المقرَّر تسلمهما خلال أبريل ومايو- إلى أسطول الشركة العُمانية للنقل البحري المكوَّن من أكثر من 50 ناقلة في مختلف قطاعات النقل البحري، وستُعاد تسمية الناقلتين إلى جبل سمحان وجبل الكور، لتعكسا عظمة جبال السلطنة الشاهقة وثرواتها المعدنية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار دعم خطة الشركة العُمانية للنقل البحري للتوسع في الأنشطة التجارية لقطاع ناقلات المواد الجافة السائبة، ودعم دور الشركة في خدمة قطاع التعدين، وتطوير الأسطول الحالي وتنمية قدرته لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء، وستسهم هذه الخطوة في ترسيخ سمعة الشركة إقليميًّا ودوليًّا كإحدى أهم شركات النقل البحري في المنطقة.

وجاء في بيان صادر عن الشركة العُمانية للنقل البحري: نرى أن التوقيت مناسب لامتلاك الأصول في ظل انخفاض أسعار الناقلات، ونحن سعداء جدًّا بالنتائج التي توصلنا إليها في المفاوضات، ونسعى لاقتناص فرص أخرى لتوسعة الأسطول خلال العام 2020. وتضطلع الشركة العُمانية للنقل البحري بدور رائد في مجموعة "أسياد"؛ من خلال تزويد عملائها بحلول لوجيستية فريدة ومتكاملة وحوافز تجارية عالية، وتوفير خطوط ملاحية تربط الموانئ العُمانية بالموانئ العالمية لتلبية احتياجات قطاع النقل البحري محليًّا وعالميًّا.

وبصفتها إحدى شركات مجموعة "أسياد"، تمارس الشركة العُمانية للنقل البحري دورًا حيويًّا ضمن مساعي السلطنة لتصبح إحدى الدول العشر الأولى عالميًّا في قطاع اللوجيستيات. وتدعم الشركة أنشطة التكامل عبر مختلف مراحل سلسلة التوريد في السلطنة؛ لتزويد العملاء بأفضل خدمات التوزيع من حيث القدرة والسرعة والكفاءة في مختلف أنحاء العالم، وتعزيز المكانة الإقليمية للسلطنة بصفتها بوابة الأعمال للشحن من وإلى مختلف الأسواق العالمية. وتقدّم الشركة مجموعة متكاملة من الخدمات حيث تتولى عمليات تملّك الناقلات، والإدارة الفنية والصيانة، والتشغيل التجاري للسفن.

تعليق عبر الفيس بوك