المجرفي: جلالته جعل الابتكار والبحث العلمي على رأس الأولويات

مسقط – الرؤية

قال رائد الأعمال عبدالعزيز بن سعيد المجرفي إن الخطاب السامي لجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- جاء شاملا وموجزا لرؤية جلالته الثاقبة في خطط التنمية للبلاد وهو بمثابة خطة عمل أجاب فيها جلالته عن جميع التساؤلات التي تؤرق الشعب وتشغل الرأي العام، حيث دعا جلالته في خطابه إلى تسهيل الإجراءات وتبسيطها بإعادة هيكلة الجهاز الإداري للدولة وهو مطلب ملح من جميع المواطنين.

وأضاف أنّ جلالة السلطان -حفظه الله- جعل الابتكار والبحث العلمي في سلم أولويات جلالته الوطنية لما يمثل هذا الجانب من احتضان هذه العقول، وتوفير الدعم المناسب لها حيث إنّها تمثل استثمارا بشريا يواكب الحياة العصرية. وأوضح أنّ جلالته لم يغفل الشباب الذي هو دعيمة أساسية وركيزة صلبة في بناء المجتمعات والذين احتواهم جلالة السلطان هيثم -حفظه الله ورعاه- وقال إنّه سيوليهم الرعاية والاهتمام الذي يناسبهم، وهذا دليل على إيمان جلالته بالشباب الذين هم ثروة ومورد مهم تنهض به المجتمعات والأمم.

وتابع المجرفي أنّ جلالته وعد بأن تكون هناك مراجعة عامة لسياسة التوظيف في الحكومة للاستفادة من الخبرات والكفاءات الوطنية، وتطوير إطار التشغيل، وهي نقطة ستطمن إخواننا الباحثين عن عمل وستوجد لها حلولا في المستقبل القريب. كما أنّ جلالته شدد على أنّ كل يد تبني عمان لها منّا كل التقدير، وقد ركّز جلالته في البناء على النزاهة والعمل الجاد كما قال بأنّه ستكون هناك مساءلة ومحاسبة لكل مُقصِّر.

تعليق عبر الفيس بوك