"MATE30 PRO 5G" في متجر "هواوي".. غدا

مع سماعة "FreeBuds 3" مجانا

 

 

مسقط - الرؤية

تُواصل "هواوي" تزويد عملائها بإمكانات رقمية وتقنية تعيد تصورهم من خلال ملك الهواتف الذكية من الجيل الخامس (HUAWEI Mate30 Pro 5G)، ويتفوق الهاتف بالكثير من العتاد الأيقونية الفريدة والمزايا المبتكرة التي طالما تشتهر بها أبرز الهواتف الذكية التي تطرحها هواوي.

وابتداءً من إعدادات كاميرته غير المسبوقة لتصوير الفيديو وقدراته الهائلة والمتقدمة التي تدعم شبكات الجيل الخامس، يجسد هاتف (HUAWEI Mate30 Pro 5G) المستوى الجديد من تقنيات الهواتف الذكية. ويُمكن لمحبي هواوي شراء نسخة الجيل الخامس من الهاتف من متجر هواوي في سيتي سنتر مسقط ابتداءً من الغد، والحصول على سماعة (HUAWEI FreeBuds 3) مجاناً.

ولن تقتصر روعة التجربة على الاستمتاع بإمكانات الاتصال بشبكة الجيل الخامس فحسب، بل ستشمل أيضاً سرعات فائقة واتصال موثوق في كل الأوقات. وبفضل معالجه Kirin 990 5G، يتمتع هاتف HUAWEI Mate30 Pro 5G بقدرات هائلة لدعم شبكات الجيل الخامس، مما يجعله واحداً من هواتف الجيل الخامس الفريدة من نوعها القادرة على دعم وضعيات شبكات الجيل الخامس المستقلة SA وغير المستقلة NSA في الوقت ذاته. ويعني ذلك أنَّ الجهاز سيعمل بأداء فائق الجودة في سرعات الشبكة العالية. وعلى خلاف الهواتف الذكية الأخرى التي تدعم الشبكات غير المستقلة NSA، يعمل الهاتف على كلتا الشبكتين لكي يجنب المستخدمين شراء هاتف جديد عند الانتقال لهذه الشبكات.

تعليق عبر الفيس بوك