الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
23 °c

في إطار رؤية البنك ليكون الأفضل في خدمة الزبائن بحلول 2020

تحديث فروع بنك ظفار وقنواته الإلكترونية لضمان تقديم تجربة مصرفية استثنائية

الإثنين 07 أكتوبر 2019 06:26 م بتوقيت مسقط

تحديث فروع بنك ظفار وقنواته الإلكترونية لضمان تقديم تجربة مصرفية استثنائية

 

مسقط - الرؤية

حدَّث بنك ظفار عددًا من فروعه وقنواته الإلكترونية لتقديم تجربة استثنائية للزبائن؛ في إطار رؤية البنك لأن يصبح البنك المفضل للزبائن. وقال عبدالحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار: وضعنا رؤيتنا لأن نُصبح الأفضل في الخليج في خدمة الزبائن بحلول العام 2020؛ انطلاقًا من إيماننا العميق بأن رضا الزبائن هو انعكاس لنجاحنا؛ لذا ركزنا في رحلتنا وخطتنا الخمسية "معًا 2020" على إيجاد تجربة مصرفية رائدة لزبائننا من خلال تحديث قنواتنا الإلكترونية وكذلك فروعنا.

من جانبه، قال أحمد بن سعيد آل إبراهيم المدير العام رئيس مجموعة الدعم المؤسسي ببنك ظفار: نضع في بنك ظفار رضا الزبائن في قلب عملياتنا؛ لذا تبنَّينا مبدأ جديدًا نراعي من خلاله رحلة زبائننا المصرفية ونهتم بتلبية احتياجاتهم من خلال تقديم تجربة استثائية من خلال قنواتنا المختلفة.

وفي إطار رحلة "معًا 2020"، يبذل بنك ظفار جهوده لتعزيز تجربة الزبائن؛ سواء في الفروع أو عبر قنواته الإلكترونية، ونتيجة لذلك قام البنك بإجراء تحديث جذري لعدد من فروعه حول السلطنة. وقد تم توظيف تصاميم عالمية المستوى في الفروع الجديدة التي تم تحديثها مع إضفاء طابع الثقافة العمانية وكذلك أصالة الضيافة العمانية، مع مراعاة تقديم تجربة مُثلى للزبائن الكرام من خلال توفير الخصوصية لهم، علاوة على الضيافة العُمانية والتجربة المخصصة منذ اللحظة التي يصلون فيها إلى الفرع وحتى مغادرتهم.

وحول الفروع المحدثة، قال عبدالعزيز بن علي صعر رئيس قسم تجربة الزبائن ببنك ظفار وإدارة التغيير ورئيس برنامج النظام الأساسي للبنك: نُؤمن بأنَّ علاقتنا مع الزبائن تبدأ قبل اتخاذ أي قرار جديد؛ حيث نسعى على الدوام إلى جعل تجربة الزبائن عبر الفروع متوافقة مع تجربتهم عبر القنوات الإلكترونية، لذا عندما قررنا تحديث فروعنا أخذنا في الإعتبار ملاحظات زبائننا لمعرفة احتياجاتهم الأساسية ونحن على ثقة بأن الفروع الجديدة تلبي لهم احتياجاتهم بل وتتخطى توقعاتهم.

ومن أجل إثراء تجربة الزبائن الكرام، تفتتح فروع بنك ظفار في كل من مطار مسقط الدولي، ومسقط جراند مول، ومسقط مول، وفلج القبائل، وصلالة جاردنز مول وفرع صور بسيتي سنتر لساعات أطول حتى التاسعة مساءً. وتأكيدًا على ريادته في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، قام بنك ظفار بتحديث قنواته الإلكترونية بما فيها تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي.

وأطلق بنك ظفار في العام الماضي أجهزة صراف آلي ذاتية الخدمة؛ حيث يقدم بنك ظفار من خلالها جيلًا جديدًا من الخدمات المصرفية الذاتية.

وقال الدكتور طارق طه نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية الرقمية وتقنية المعلومات: يُمكن لزبائن بنك ظفار الحصول على الخدمات المالية عبر شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي حول السلطنة؛ إذ تضم الشبكة أكثر من 121 جهاز صراف آلي، و56 جهاز إيداع، و14 جهاز متعدد الاستخدام، تعمل على مدار الساعة وبكفاءة عالية تفوق الـ99%. ومع أجهزة الصراف الآلي المحدثة، نقدم لزبائننا الكرام تجربة مصرفية متقدمة تتيح لهم فرصة إجراء معاملاتهم المصرفية بسرعة عالية.

كما دشن بنك ظفار خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، وجاء تدشين هذه الخدمة بعد النجاح الكبير لخدمة نقد بدون بطاقة، وهي الخدمة الحصرية الذي يتميز بها تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

وأضاف الدكتور طارق طه أنَّ البنك يضع التكنولوجيا والابتكار في قلب إستراتيجيته لتطوير تجربة زبائنه الكرام، كما نسعى لمواكبة التغيرات التكنولوجية التي يشهدها العالم لضمان أقصى مستويات الراحة لزبائننا عند إجراء المعاملات المصرفية. وللاستفادة من الخدمة ما على الزبون سوى تفعيل رقم الهاتف النقال عبر تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، ثم التوجه لأقرب جهاز صراف آلي لبنك ظفار وإدخال رقم الهاتف النقال المسجل، ثم رمز المرور لمرة واحدة، والرقم السري لبطاقة الصراف الآلي.

وقال مروان الزدجالي رئيس القنوات البديلة ببنك ظفار: نسعى في بنك ظفار بشكل دائم إلى تقديم الخدمات المصرفية المريحة لزبائننا الكرام والمقرونة بمستويات عالية من الأمان والحماية، ويمكن التطبيق الذي يتميز بسهولة استخدامه الزبائن من إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويسر على مدار الساعة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية