"هواوي ميت 30 برو" يتربع على قمة "الأفضل تصويرا"

 

مسقط - الرؤية

قالتْ شركة هواوي إنَّ نظام الكاميرا المتفوق في الهاتف HUAWEI Mate 30 Pro حقق المركز الأول في اختبارات الموقع DxOMark؛ إذ سجَّلت خاصية الكاميرا السينمائية بمستشعر الصورة SuperSensing المبتكرة في الهاتف نتيجة بلغت 121 نقطة، متفوقاً بأربع نقاط عن المركز الثاني الذي بلغت فيه 117 نقطة، علماً بأن الكاميرا سجلت أعلى معدل في فئة الصورة بلغت 131 نقطة، وبذلك يرفع هاتف HUAWEI Mate 30 Pro سقف المنافسة ويتربع على قمة التصوير الفوتوغرافي بكاميرات الهواتف الذكية.

ويشتهر الموقع DxOMark بأنه متخصص في التصوير الفوتوغرافي ويجري باستمرار تقييمات شاملة لجودة الصور التي تلتقطها كاميرات الهواتف الذكية. وجاء تعليق موقع DxOMark على النحو التالي: حقق هاتف Huawei Mate 30 Pro إجمالي 121 نقطة في نظام اختبارات DxOMark فاحتل المركز الأول في تصنيفنا لكاميرات الهواتف الذكية. وجاءت هذه النتيجة بفضل المجموع الاستثنائي للنقاط الذي حققه في فئة الصورة والذي بلغ 131 نقطة، متفوقاً بخمس نقاط عن الفائز السابق.

ويتضمَّن الهاتف HUAWEI Mate 30 Pro كاميرا رباعية مؤلفة من نظام كاميرا بمستشعر الصورة  SuperSensing  بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا سيمنائية بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل (Telephoto)، وكاميرا ثلاثية الأبعاد بمستشعر لعمق الصورة. ويتألَّف نظام الكاميرا المزدوجة السينمائية بمستشعر الصورة  SuperSensingمن كاميرتين رئيستين قادرتان على التقاط لقطات ليلية بزاوية تصوير عريضة جدا، وصور بزاوية تصوير عريضة جدًّا مع ألوان ذات نطاق ديناميكي عالٍ HDR+ ولقطات الصور الشخصية البورتريه بتقنية (Pro-Bokeh).

وزودت هواوي الكاميرا بمجموعة ألوان (RYYB) لجذب نسبة إضاءة أكثر ليتيح لهاتف HUAWEI Mate 30 Pro التقاط الصور بوضوح بالغ وتفاصيل دقيقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة جدًّا. ويُضاف إلى ذلك إمكانيات معالج إشارة الصورة ISP 5.0 التي تجعل هذا الهاتف يلتقط صور ومقاطع الفيديو بأعلى جودة ممكنة.

تعليق عبر الفيس بوك