الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

"اتحاد الطائرة" يقيل مدرب منتخبات المراحل السنية

الأربعاء 02 أكتوبر 2019 06:06 م بتوقيت مسقط

"اتحاد الطائرة" يقيل مدرب منتخبات المراحل السنية

مسقط - الرؤية

أعفَى الاتحاد العماني للكرة الطائرة التونسي نجيب العميري مدرب منتخبات المراحل السنية من منصبه، وقال الاتحاد في بيانه إنه تمَّ فسخ التعاقد مع المدرب بالتراضي؛ لما تبقى من الفترة المتبقية في العقد.

وجمع المدرب ومجلس إدارة الاتحاد اجتماعٌ رسميٌّ أفضى للاتفاق بينهما على إنهاء العقد بالتراضي. وقال الاتحاد: "يتقدم مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة بالشكر الجزيل والتقدير لكافة الجهود التي بذلها المدرب نجيب العميري في فترة عمله بالسلطنة، والتي إتسمت بالجدية والالتزام من قبل المدرب والرغبة الصادقة في خدمة المنتخبات الوطنية".

وكانت آخر مشاركة للمدرب في البطولة العربية الخامسة عشرة للناشئين للكرة الطائرة، والتي استضافتها العاصمة الأردنية عمَّان مؤخراً، وحل فيها منتخبنا في المركز الرابع.

وأضاف بيان الاتحاد: لقد عمل العميري مدرباً للفئات السنية لخمس سنوات قضاها في خدمة اللعبة بالسلطنة، وأسهم منذ قدومه في العام 2014 في تحقيق مراكز متقدمة عدة، والحصول على ميداليات متنوعة للمنتخبات الوطنية في المسابقات الخليجية والعربية؛ لعل أبرزها الحصول على الميدالية البرونزية في البطولة العربية الثامنة والعشرين للرجال التي أقيمت العام الماضي في جمهورية مصر العربية، كأول صعود لمنتخبنا الوطني على منصات التتويج منذ بداية مشاركته في البطولات العربية لفئة الرجال.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية