الجمعة, 20 سبتمبر 2019
33 °c

الوهيبي: مدركون حجم المنافسة بـ"الأضواء".. و"السيب" جاهز لفرض كلمته

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 05:53 م بتوقيت مسقط

الوهيبي: مدركون حجم المنافسة بـ"الأضواء".. و"السيب" جاهز لفرض كلمته

الرؤية - وليد الخفيف

قالَ نائبُ رئيس نادي السيب يوسف الوهيبي، إنَّ الفريقَ الأول لكرة القدم يُواصل استعداداته تحت قيادة مدربه الكرواتي زوران، آملا ركلة بداية موفقة أمام النصر في الأسبوع الأول من مسابقة الدوري، مُعربا عن امتنانه وتقديره لجماهير النادي التي آزرت الفريق في بطولة كأس الاتحاد، معتبرا تلك المساندة مؤشرا إيجابيا على ما يعتزم الجمهور القيام به مع انطلاق المسابقات الرسمية.

وقال الوهيبي لـ"الرؤية": بدأنا الاستعداد للموسم الجديد مبكرا. ومع إعلان تأهلنا لدوري الأضواء لم يدخر مجلس الإدارة جهدا في وضع خطة واضحة تضمن للفريق الأول ظهور لافت يمنحه التفوق؛ لذا تعاقدنا مع مدرب يحظى بسيرة ذاتية جيدة ومستوى عال من الخبرة تضمن له تحقيق أهداف النادي وتطلعات جماهيره. بدأنا فترة الإعداد أول أغسطس الماضي. خضنا العديد من المباريات الودية تزامنا مع المشاركة في بطولة كأس الإتحاد. وأضاف: الأداء في المباريات الودية والنتائج في بطولة كأس الاتحاد تحمل مؤشرا إيجابيا عن الحالة التدريبية الجيدة للفريق، وتعكس جودة العناصر التي تزخر بها صفوفه. حافظنا على القوام الأساسي الذي خاض منافسات الموسم الماضي، وعززنا الصفوف ببعض الصفقات الجديدة بتوصية من الجهاز الفني.. الفريق يتمتع بالاستقرار؛ لذا فعوامل نجاحه متاحة.

وتابع الوهيبي: لفت نظري بإعجاب كبير الحضور الجماهيري اللافت للفريق الأول في بطولة كأس الاتحاد. المساندة تدلل على العلاقة الوثيقة بين النادي وجماهيره المخلصة. الجمهور هو سلاح نادي السيب لتحقيق أهدافه. تحدوني الثقة في أن هذا السلاح سيمكننا من حسم العديد من المواجهات لصالحنا.

وحول الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة هذا الموسم، أفاد: نحن مبكرا، وأبرمنا التعاقد مع لاعبين محلييين وأجانب لتعزيز الصفوف من أجل فرض كلمتنا. النادي بتاريخة العريق، وإمكاناته المادية والبشرية وجماهيره الوفية يطمح لأن يكون من ضمن فرق المقدمة في الدوري والمنافسة بكل قوة على لقب الكأس الغالية، آملين أن نرضي طموح وتطلعات الجماهير التي دائما عن الوعد والعهد حاضرة.

وختم قائلا: نُدرك أن المنافسة محتدمة هذا الموسم، ولكن ثقتي كبيرة في قدرة اللاعبين والجهاز الفني على تحقيق ما نصبو إليه.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية