سعد الصغير ونانسي عجاج في حفلات عيد الفطر السعيد

 

مسقط - الرؤية

أعلن مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض وبالتعاون مع نادي الجالية السودانية بالسلطنة عن إقامة حفل فنّي في ثالث ورابع أيام عيد الفطر السعيد، حيث يُنظم المركز حفلاً فنياً يجمع الفنان  سعد الصغير المعروف بأعماله الفنية الشعبية الناجحة، ومن السودان نجمة الطرب السوداني الأصيل الفنانة نانسي عجاج  في أول حفل فني غنائي لهما على أرض السلطنة، يحتضن المركز الفنانين بمختلف ألوانهما الموسيقية الغنائية من طربية وشعبية وكلاسيكية وفولكلورية وإيقاعية، ليقدمان الأغنية المصرية والسودانية التي اشتهرا بها طوال مسيرتهما الفنية.

وتُعد النجمة السودانية نانسي عجاج والتي أطلق عليها جمهورها لقب "الأميرة" من أكثر الفنانين السودانيين الشباب الذين أجادوا غناء تراث السودان بكل حرفية. إذ أحبت الموسيقى والفنون منذ طفولتها وكان لنشأتها في أسرة متكاملة الموهبة فنيًا الأثر الكبير في صقل موهبتها الغنائية التي انتشرت بسرعة فائقة، فهي ابنة الملحن السوداني الراحل بدرالدين عجاج.

فيما اشتهر النجم المصري الشعبي والممثل سعد الصغير بأعماله الموسيقية ومشاركاته السينمائية التي ساهمت في شهرته لدى كل الفئات العمرية. فطرقت شهرته أبواب الموسيقى ومنها إلى السينما والدراما.

سيقام الحفل الفني في صالة المعارض رقم 1 بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، وتباع التذاكر في المركز وفي جميع فروع نادي الجالية السودانية بالسلطنة وعن طريق شركة اف ام اس الإلكترونية.

 

تعليق عبر الفيس بوك