18.3% زيادة في مبيعات "جيلي" إلى 2.15 مليون سيارة

 

مسقط – الرؤية

 

سجلت مجموعة جيلي القابضة، الشركة الأم لشركة جيلي للسيارات –إجمالي مبيعات بأكثر من 2.15 مليون وحدة في العام 2018 في مُختلف شركاتها، وارتفعت بنسبة 18.3% مقارنة بـ1.81 مليون وحدة في العام 2017.

وبلغت مبيعات جيلي للسيارات في العام 2018 ما يقارب 860,000 من سيارات SUV والكروسوفر إضافة إلى سيارات السيدان المدمجة. وحافظت سيارة جيلي إم جراند 7 للسنة السابعة على مكانتها كأفضل سيارة سيدان صينية بمبيعات تصل إلى 246,933 وحدة على مستوى العالم للعام 2018، بتوسط مبيعات وصل لأكثر من 20,000 وحدة في الشهر.

 

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات إنَّ أكثر من 7000 من عملاء جيلي سعداء بالحصول على المزيد من الميزات بأسعار مذهلة. وتأتي جيلي مع المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة من AAA، وخدمة ما بعد البيع الفورية، وتوافر قطع الغيار بنسبة 97٪ وأكثر. ومع شبكة من 9 صالات عرض و 12 منفذ خدمة و10 منافذ بيع قطع الغيار موزعة في جميع أنحاء السلطنة، يعتبر مركز تاول للسيارات أحد موزعي السيارات الرائدين في السلطنة.

ومنذ تدشينها في السلطنة عام 2011، باعت جيلي - ويمثلها مركز تاول للسيارات - أكثر من 7000 مركبة في عُمان. كما حققت جيلي مكانتها من التقدير بفضل تصميمها الإيروديناميكي ومعايير C-NCAP للأمان ذات الخمس نجوم؛ بفضل المصمم السابق لفولفو بيتر هوربوري الذي أخذ العلامة التجارية إلى المستوى التالي. وباستحواذ جيلي على فولفو وتيرافوجيا للسيارات الطائرة ولوتس لسيارات السباق وشركة تاكسي لندن وبروتون يستطيع العملاء أن يطمئنوا إلى أن لديهم أحدث التقنيات المتاحة لهم.

 

وتصنف جيلي كواحدة من بين أفضل 20 علامة تجارية للسيارات حول العالم –وفقاً للتصنيف العالمي للسيارات. وتميزت مجموعة جيلي القابضة بين أفضل 500 شركة حول العالم. ومدفوعة نحو الابتكار وتقديم أحدث السيارات، وقعت مجموعة جيلي القابضة اتفاقية شراكة مع شركة صناعة السيارات الألمانية دايملر أي جي لتطوير السيارات الكهربائية سمارت.

وقد أثبتت جيلي كفاءتها على طريق قراقروم السريع الذي يعد من أعلى الطرق في العالم على الرغم من الظروف الخطيرة بما في ذلك الانهيارات الأرضية والثلوج الكثيفة والطرق المتجمدة، ودرجات الحرارة المنخفضة للغاية. كما أثبتت جيلي نفسها في رالي داكار الحادي والأربعين في ليما، بيرو في وقت سابق من شهر يناير من هذا العام، كونها وصيف المجموعة.

 

تعليق عبر الفيس بوك