الأحد, 25 أغسطس 2019
43 °c

أيتن عامر تنافس دنيا سمير غانم في الحلقة الثامنة من "بدل الحدوتة 3"

الثلاثاء 14 مايو 2019 05:27 م بتوقيت مسقط

أيتن عامر تنافس دنيا سمير غانم في الحلقة الثامنة من "بدل الحدوتة 3"

 

في أحداث الحلقة الثامنة من "بدل الحدوتة 3" تذهب "بيلا" لزيارة والديها في السجن وتجد والدها سمير غانم، يحاول الهرب وتجلس مع مأمور السجن لتحاول تهدئة الموقف، أما والدتها دلال عبد العزيز، تتشاجر معها بعد معرفتها أنها تلتقي بشاب يدعى "راشد" لأنها لم تخبرها عنه وتعتقد أنها تحبه، لكن "بيلا" تقنعها أنه زميلها في العمل.

تتغير "بيلا" كثيرا ويلاحظ كل من يعرفها ذلك، ويأتي "راشد" لها في المطعم ويقدم لها وردة لكنها ترفضها وفي نفس الوقت تتعامل معه بشكل ألطف.

يطلب الشخص الذي يتابع "بيلا" من "البوهي" أوتاكا، أن يحاول جعل "بيلا" تتحدث عن "راشد" وتكشف عن حبها له ليستغل هذا الأمر ضدها.

العميل الجديد لـ"بيلا" هو الحاج "طاهر الطرنش" ومشكلته أن حبيبته وتدعى منى، تضحك عليه وتأخذ منه أمواله، لكنه يحبها، وما يمنعه عن التواجد معها دائما وجود شخص آخر ينافسه في حبها.

هناك أشخاص يحاولون تعطيل عمل "بيلا" تحركهم واحدة تدعى "جيجي" أيتن عامر، التي تتحدث بنفس طريقة "بيلا" وتفسد عملها.

تغضب "بيلا" بسبب تدخل "جيجي" في عملها وتقرر الانتقام منها، وتذهب للسنباطي كعادتها ليعطيها المعلومات لكنه يبيعها بسبب "جيجي" التي يتضح أنها والدته وفي نفس الوقت أخت "بيلا".

يتضح في النهاية أن "بيلا" و"جيجي" تعاونتا معا حتى توضحان لعملائهما أن منى فتاة سيئة تخدع أكثر من رجل في وقت واحد كي تحصل على الأموال.

في نهاية الحلقة تأتي عميلة جديدة لـ "بيلا" وتطلب منها مساعدتها للتقرب من شاب تحبه ويتضح أن هذا الشاب هو "راشد".

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية