الإثنين, 15 يوليو 2019
36 °c

"نيسان إكس تريل" بسعر مخفض حتى 21 يونيو

الإثنين 13 مايو 2019 04:58 م بتوقيت مسقط

"نيسان إكس تريل" بسعر مخفض حتى 21 يونيو

 

مسقط - الرؤية

أطلقتْ سهيل بهوان للسيارات عرضَ الأحلام لعشاق نيسان إكس تريل، التي تعد إحدى المركبات الرياضية التي تركز على راحة العملاء؛ وذلك ضمن العرض الترويجي الخاص بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

وتتميَّز نيسان إكس تريل الجديدة بأنها تضع العميل في المقدمة، وتركز على تلبية احتياجاته من خلال توفير أحدث التقنيات والتطورات، مع الحفاظ على السمات الأساسية المعروفة عن السيارات الكروس أوفر. وجعل هذا التنوع في نيسان إكس تريل السيارة المثالية لمغامرات الأسرة والأنشطة الجماعية. وقد تمَّ اختبار استهلاك السيارة في البنزين من قبل هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي على أنه "ممتاز"؛ لأنَّ استهلاكها 15.1 كم/لتر، وقد تم الحصول على هذه النتيجة من نتائج المختبر التي قامت الهيئة بإجرائها على السيارة 2.5 لتر إس.في.

ويُمكن لعملاء نيسان إكس تريل الاستمتاع بالعديد من المزايا الجذابة بما في ذلك فائدة صفر% حتى 3 سنوات أو 1.99% فائدة عند سداد الأقساط على مدى ست سنوات، إلى جانب الأقساط الشهرية المخفضة والهدية النقدية المضمونة، وباقة خدمة الصيانة الدورية المجانية لمدة 4 سنوات/60,000 كم، والتأمين المجاني والتسجيل المجاني كجزء من العرض.

كما يشمل العرض الحصول على بطاقة "امسح واربح" للتزود بالوقود قد تصل قيمتها إلى 1000 ريال (كحد أدنى مضمون 50 ريالا)، ويسري عرض رمضان حتى 21 يونيو.

وقال أحد المسؤولين في نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: كما هي الحال مع كل عام يسعدنا أن نوفر عرض رمضان الترويجي الخاص على نيسان إكس تريل، المركبة الرياضية متعددة الاستخدام التي تتميز بأدائها القوي وقدراتها المميز وتوفير الجيل التالي من التقنيات والراحة والمرونة. وقد حصلت نيسان إكس تريل على قبول عالمي كبير بفضل القوة والمتانة والتقنيات المتطورة، وتشتهر في السلطنة بأنها السيارة التي تلبي مختلف احتياجات العملاء.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية