الإثنين, 20 مايو 2019
34 °c

بالفيديو والصور.. أخطبوط يلتهم وجه فتاة على الهواء مباشرة

الإثنين 13 مايو 2019 08:42 ص بتوقيت مسقط

بالفيديو والصور.. أخطبوط يلتهم وجه فتاة على الهواء مباشرة

ترجمة- رنا عبد الحكيم

حاولت فتاة صينية أن تأكل أخطبوطا حيا على الهواء مباشرة، لكن انتهى المطاف بها بالصراخ من الألم بعد أن استخدم هذا الكائن البحري أذرعه المتعددة لربط نفسه بوجهها.

وبدأ الأمر عندما كانت الفتاة الصينية تخطط لأكل الأخطبوط على منصة الفيديو الصينية الشهيرة "كويشو". وبدأت الفيديو الخاص بها وهي تخبر جماهيرها قائلة: "انظروا إلى مدى صعوبة الأمر"، وأدركت بعد ذلك أنها لا تستطيع إزالة الأخطبوط فعليا من على وجهها دون سحبه بقوة. وكان الأمر صعباً للغاية فقد كافحت من أجل فصل الأخطبوط عن خدها الأيسر بينما تصرخ وتقول: "إنه مؤلم.. لا يمكنني إزالته".

وبعدما نجحت في إزالة الأخطبوط أخيراً عن وجهها، لاحظت أنها فقدت قطعة صغيرة من جلد وجهها وقالت "وجهي مشوه".

ووفقاً لناشونال جيوجرافيك فإن الاخطبوط يملك المئات من المصاصات في أذرعه التي يمكنه أن يحركها بشكل مستقل بفضل شبكة معقدة من الخلايا العصبية والتي تعمل بمثابة الدماغ. وغالباً يستخدم الأخطبوط تلك المصاصات عندما يتوقع حدوث وضع مؤلم وصعب ومجهد وهذا يفسر ما حدث في الفيديو.

ولم يتضح هدف الفتاة الصينية الشهيرة بفيديوهاتها على الإنترنت، ما إذا كانت تخطط لأكل الأخطبوط فعلياً كما قالت أم أنها تعمدت بأن تضعه على وجهها لإثبات وجهة نظر ما؟! لكنها في جميع الأحوال نالت الاهتمام الذي كانت تبحث عنه. وسرعان ما انتشر الفيديو الخاص بها في الصين وتمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي الغربية، لكن ردود الفعل لم تكن إيجابية.

فقد كتب بعض الأشخاص معلقين على الفيديو عبارات مثل: "إنها تستحق ذلك، فقد حاولت أن تأكل الأخطبوط وحاول الأخطبوط أن يأكلها أيضا"، وقال آخر "إذا كنت أخطبوطا وحاول أحدهم أن يأكلني حياً لفعلت نفس الشيء".

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية