دفعة جديدة من الكفاءات العمانية تنضم إلى عائلة بنك ظفار

مسقط – الرؤية

انضم عدد من الباحثين عن عمل إلى عائلة بنك ظفار، استجابةً لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- لتوفير فرص العمل للباحثين عن عمل من الشباب العماني. وقد أكملت دفعتان من الخريجين برنامج "رواد بنك ظفار" بنجاح منذ تدشينه في أبريل من العام الماضي بهدف إكساب الخريجين المهارات التخصصية المطلوبة للعمل في القطاع المصرفي.

وقال عبد الحكيم بن عُمر العجيلي، الرئيس التنفيذي لبنك ظفار: يساهم برنامج رواد بنك ظفار في تعزيز رؤيتنا الهادفة إلى صقل قدرات وكفاءات الخريجين قبل التحاقهم بالعمل في بنك ظفار بما يخدم رحلة "معًا 2020" التي نسعى من خلالها أن نكون الأفضل في الخليج، كما أننا في بنك ظفار نولي اهتمامًا بالغًا بتوفير فرص العمل للشباب العُماني في مختلف التخصصات، ونحن سعداء بالنتائج التي تحققت.

كما قال ناصر بن سعيد البهانته نائب المدير العام ورئيس الموارد البشرية: تساهم المبادرات وبرامج التطوير والدورات التدريبية في التخصصات المختلفة في تطوير أداء الموظفين لينعكس إيجابًا على أداء البنك، ونحن في بنك ظفار نواصل دورنا الريادي في تنمية وتطوير الموارد البشرية من خلال توفير الفرص المناسبة للخريجين العُمانيين للمساهمة في إكمال مسيرة بناء عُمان والارتقاء بها، كما نشكر شركائنا في هذا البرنامج الذي كان لهم الدور البارز في نجاحه.

وأشار الدكتور خالد الحمداني، رئيس أكاديمية الأداء ببنك ظفار إلى أن برنامج رواد بنك ظفار قد تضمن مراحل مختلفة خضع خلالها المتقدمين لاختبارات ومقابلات التوظيف وغيرها من مراحل التقييم، حيث أتبع بنك ظفار عملية تقييم اتسمت بالدقة العالية والشفافية في اختيار المتأهلين للانضمام للبرنامج. وقد أنهى المتدربين فترة التدريب الأولى في معهد بهوان الدولي للتكنولوجيا حيث تم التركيز خلال هذه المرحلة على إكسابهم المهارات الإدارية والمصرفية والحاسب الآلي. ومن ثم أنتقل المتدربين إلى المرحلة الثانية في أكاديمية الأداء في بنك ظفار والتي ركزت على تدريبهم عمليّا في مختلف الجوانب العملية المرتبطة بأدوارهم ووظائفهم في البنك.

تعليق عبر الفيس بوك