الإثنين, 20 مايو 2019
33 °c

عرض رمضاني جذاب على تشكيلة جديدة من "نيسان كيكس"

الأربعاء 08 مايو 2019 05:11 م بتوقيت مسقط

عرض رمضاني جذاب على تشكيلة جديدة من "نيسان كيكس"

 

مسقط - الرؤية

قدَّمتْ نيسان عُمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- تشكيلة جديدة من نيسان كيكس بلونين من طراز SV وSL؛ بما يَضْمَن تحقيقَ معايير جديدة في التصميم ومُتعة القيادة والتقنية المتطورة جدا، مقارنة بالسيارات الأخرى من نفس الفئة. ويمكن لعملاء طرازات كيكس 2019 الحصول على العديد من الجوانب القيمة والميزات الكبيرة خلال عرض رمضان.

وأثنى الكثير من العملاء على نيسان كيكس منذ طرحها في الأسواق بفضل تصميمها العصري الجذاب، والفاعلية في ترشيد استهلاك الوقود؛ حيث حصلت السيارة على تصنيف ممتاز من قبل هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي بفضل تحقيقها 17.8 كم مع كل لتر. كذلك فإن السيارة تتوافر بلونين يعززان الشكل العصري والابتكار في هذه السيارة الكروس أوفر. وتتوافر السيارة بالعديد من الألوان الجذابة مثل الأبيض-البرتقالي، البرتقالي-الأسود والرصاصي-البرتقالي.

ويمكن لعملاء نيسان كيكس الاستمتاع بالعديد من المزايا الجذابة بما في ذلك فائدة صفر% حتى 3 سنوات أو 1.99% فائدة عند سداد الأقساط على مدى ست سنوات، إلى جانب الأقساط الشهرية المخفضة والهدية النقدية المضمونة وباقة خدمة الصيانة الدورية المجانية لمدة 4 سنوات/60,000 كم والتأمين المجاني والتسجيل المجاني كجزء من العرض. ويشمل العرض الحصول على بطاقة امسح واربح بطاقة تزود بالوقود قد تصل قيمتها إلى 1000 ريال (كحد أدنى مضمون 50 ريالا). تنطبق الشروط والأحكام على العرض. ويسري عرض رمضان حتى 21 يونيو.

وقال مسؤول في نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: إنَّ نيسان كيكس سيارة كروس أوفر مدمجة وتتمتع بمواصفات عالية وتتميز بأسلوبها العصري وتقنياتها المتطورة وتوظيف تقنيات السلامة الذكية، إلى جانب المحرك الأكثر كفاءة، والعديد من الجوانب المثيرة الأخرى. نحن نشجع العملاء على التعرف على أداء نيسان، لا سيما وأن الشراء في شهر رمضان يمكنهم من التمتع بالعديد من المزايا.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية