"هيلتون جاردن إن" يستقبل رمضان ببوفيه يرضي جميع الأذواق

...
...

 

مسقط - الرؤية

يقدم فندق "هيلتون جاردن إن مسقط" في الخوير قائمة إفطار تضم خيارات شهية من المأكولات التقليدية في مطعم جاردن جريل الذي يتميز بأسلوبه العصري والممزوج بالتراث التقليدي بما يتناسب مع أجواء شهر رمضان. كما يقدم الفندق وجبات إفطار خاصة للشركات والمجموعات تناسب ذائقة الزبائن المتنوعة خلال الشهر الكريم.

ويُمكن للزبائن تجربة أنواع من الأطباق اللذيذة، والبدء بحساء تقليدي مثل شوربة العدس، وتذوق أشهى المأكولات الساخنة التي تضم خيارات من الكبة، وسمبوسة اللحم، وفطائر السبانخ، ولفائف الجبن العربي. كما يقدم الفندق أطباقاً جانبية باردة مثل الحمص، والمتبل، والتبولة مع الخبر العربي الطازج.

وهناك وجبات رئيسية تضم أصنافا شهية ومميزة، ومنها سمك السلمون البحري، وطاجن الدجاج مع الفواكه الجافة، وداوود باشا، وبطاطا هارا، وملوخية الدجاج، وكبسة مع ساق الضأن، وكوارع لحم العجل، إلى جانب قوزي لحم الضأن، وهو عبارة عن إفطار تقليدي يحضر من صغير الضأن مع الأرز الشرقي، إضافة إلى الوجبات المشوية مثل شيش طاووق وشيش كباب وكفتة لحم الضأن.

كما يجد الزبائن مائدة حلويات فاخرة مثل الكنافة، وأم علي، واللقيمات، وبلح الشام، والمشبك الدمياطي، والعوامة المقرمشة، إلى جانب البقلاوة التقليدية، والعصائر الطازجة والمنعشة.

ويفتتح بوفيه الإفطار في فندق هيلتون جاردن إن مسقط الخوير بدءًا من الساعة 6:30 مساء وحتى الساعة 10:30 ليلاً، خلال شهر رمضان الفضيل. وسيشتمل كذلك على المشروبات الرمضانية وأساسها الماء العذب، واللبن الطازج، وشراب الجلاب وشراب الكركديه الصحي.

ويمكن للزبائن الاستمتاع بخيارات متنوعة ومفيدة في وجبة الإفطار مقابل 12 ريالا للبالغين، و6 ريالات للأطفال من عمر 6 إلى 11 سنة، أما بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 وأقل فيمكنهم تناول وجباتهم مجانًا.

وهناك عرض حصري يقدمه الفندق، مقابل دفع 10 أشخاص للبوفيه سيكون هناك فطور مجاني لشخص واحد، كما أنَّ الأسعار تشمل الضريبة ورسوم الخدمة بنسبة 17% فقط، وتطبق الشروط والأحكام.

وقال المدير العام هندريك كاليس: نهنئ الجميع بحلول شهر رمضان المبارك، ويسعدنا أن نحتفي به لأول مرة في فندق هيلتون جاردن إن مسقط بالخوير، حيث نمتلك وجهة مثالية لأي شخص يبحث عن مائدة فطور تقليدية بلمسة عصرية لتلامس ذوقه في مطعم راقي ومميز.

ولقد تمَّ تحويل تصميم مطعم جاردن جريل في الفندق ليكون بطابع عربي يتماشى مع روح شهر رمضان الفضيل. كما أنَّ إعداد المأكولات في الفندق يتميز بإبراز النكهات الأصيلة للوجبات العمانية التقليدية. وتدلل قائمة الطعام الفاخرة والمتنوعة الزبائن بتقديم خيارات واسعة ولذيذة مثل المزة الساخنة والباردة، والسلطات ووجبات رئيسية تقليدية، وهناك منصة طهي مكشوفة ستثير إعجاب الزبائن.

تعليق عبر الفيس بوك