تمويل لغاية 80% من قيمة السيارة بمعدل ربح يبلغ 4.99% سنويا

"ميثاق" يطلق مزايا منتج "تمويل السيارات" للاستفادة من عروض شهر رمضان

 

مسقط – الرؤية

 

أطلق ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط المزايا والعروض والتسهيلات المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية لمنتج "تمويل السيارات" بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وبمعدل ربح يبلغ 4.99% سنوياً، شاملا تغطية تكافلية مجانية على الحياة، إلى جانب تمويل لغاية 80% من قيمة السيارة وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات بالنسبة للعمانيين و5 سنوات لغير العمانيين، ويشمل التمويل السيارات الجديدة والمستعملة وبإجراءات بسيطة وسهلة وتسهيلات تمويل متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وقدم عبدالواحد بن محمد المرشدي، نائب مدير عام الاعمال المصرفية الإسلامية للأفراد ببنك مسقط التهنئة للجميع بمناسبة الشهر الكريم متمنياً للجميع صوماً مقبولًا، مشيراً إلى أن رمضان يشهد ارتفاعاً في مبيعات السيارات في ظل تقديم الشركات عروض مغرية لاقتناء سيارة الأحلام مع المميزات والتسهيلات للراغبين في شراء سيارة الأحلام.

وأعرب المرشدي عن سعادته بالإقبال الذي يحظى به منتج "تمويل السيارات" من جانب زبائن ميثاق والجمهور بشكل عام خلال شهر رمضان المبارك أو على مدار العام للاستفادة من المزايا والتسهيلات التي يتم تقديمها داعياً الجميع للاستفادة من هذه التسهيلات واقتناء سيارة الأحلام بمزايا وخدمات مميزة، مؤكدا حرص ميثاق للصيرفة الإسلامية على تطوير المنتجات وتقديم خدمات تواكب كافة المستجدات.

وتأتي هذه التسهيلات تزامنا مع العروض التي تقدمها وكالات السيارات على أحدث أنواع السيارات إلى جانب السيارات المستعملة. و يقوم منتج  "تمويل السيارات"  من ميثاق على مبدأ المرابحة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يشتري ميثاق السيارة حسب المواصفات التي يقدمها الزبون، ومن ثم بيعها للزبون بسعر معلوم زائد ربح متفق عليه.

ويستمر عرض منتج تمويل السيارات من ميثاق حتى 31 يوليو، ويمكن للراغبين في الاستفادة من العرض وشراء سيارة الأحلام زيارة أقرب فرع لميثاق للصيرفة الإسلامية. ويتواجد فريق المبيعات من ميثاق في صالات عرض السيارات في الوطية وعبري ونزوى والموالح، كما يمكن للزبائن الراغبين في الاستفادة من التسهيلات والخدمات التي يقدمها منتج "تمويل السيارات" والتعرف على مزايا المنتج التواصل مع مركز اتصالات ميثاق للصيرفة الإسلامية على الرقم 24656666 للرد على كافة الاستفسارات والاتصالات أو زيارة أقرب فرع لميثاق في كافة محافظات السلطنة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك