صالح الفهدي يقدم"كن جميلاً" و"لتسكنوا" في رمضان

مسقط - الرؤية

يَظْهَر الدكتور صالح الفهدي في برنامجيْن تلفزيونييْن خلال شهر رمضان المبارك؛ حيث يقدم الجزء الثاني من برنامج "كن جميلاً" الذي بثته العديد من الفضائيات -على رأسها قناتا "اقرأ" و"الرسالة"- في حين يتناول في البرنامج الثاني مفاهيم وأُسس البناء الأُسري تحت عنوان "لتسكنوا" في ثلاثين حلقة.

"كن جميلاً" برنامج إنساني عام، يركز على الطاقات الإيجابية للإنسان، عبر سرد مواقف وقصص مختلفة، من أجل تغيير التصورات والتوجهات لتكون أكثر فاعلية وإنتاجية. أما البرنامج الثاني "لتسكنوا" فقد اختار الدكتور صالح الفهدي العنوان بعناية من أجل تعميق المفاهيم المتعلقة بالمعنى الخاص بالسَّكن، وهو في الأصل الطمأنينة والسعادة والراحة.

يقدم البرنامج رسائل مهمة لجميع الأسر وللمقبلين على الزواج من أجل فهم أُسس وقيم الأسرة، والمعاني الكريمة للزواج، وتحسين العلاقات بين الأزواج وبينهم والأبناء. ويأتي ذلك لأهمية الأسرة في المجتمع، ولضرورة أن تخصص لها برامج تتطرق إلى مفاهيمها ومعانيها من أجل الحفاظ على كيانها، وتقوية أركانها.

يُعرض برنامج "كن جميلاً" حصرياً على قناة الرسالة، في حين يعرض برنامج "لتسكنوا" على قناتي مجان وسند خلال الشهر الفضيل، ويعرض البرنامج على قناة "اقرأ" بعد شهر رمضان.

تعليق عبر الفيس بوك