"الموج مسقط" يطلق مشروع "فلل غدير" لحياة عائلية استثنائية

 

الرؤية - أحمد الجهوري

طَرَح الموج مسقط -المجمَّع السياحي المتكامل والرائد في السلطنة- مشروعَ "فلل غدير"، أحدث الأحياء السكنية العائلية ذات الطابع العصري بالمجمع. وتتألف فلل غدير في الموج مسقط من مجموعة مختارة من المنازل الأنيقة المكوَّنة من ثلاث غرف نوم وأربع غرف نوم، وتتيح المجال أمام ساكنيها للاستمتاع بحياة عائلية استثنائية؛ حيث تمتاز الفلل بأفنيتها وبساتينها الخاصة، وتحيط بها الحدائق المفتوحة والمسطحات الخضراء الوفيرة ذات التصاميم المستوحاة من الطبيعة العمانية الجميلة.

وتتميَّز فلل غدير بموقعها المثالي الذي يُمكن من خلاله الاستمتاع بمجموعة من خيارات الترفيه والتسوق والمطاعم في الموج مسقط. ويقع "الممشى" على مقربة من الفلل في هذا المشروع الجديد، والذي يحتضن مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والوحدات التجارية التي تلبي الاحتياجات اليومية الأساسية للسكان، إلى جانب المقاهي والمطاعم المفتوحة على امتداد الممشى، فضلاً عن وجود عدد من المرافق الترفيهية والصحية الأخرى. ويمتدّ الممشى إلى داخل منطقة المرسى بلازا البالغة مساحتها 5,000 متر مربع والمخصَّصة لإقامة مختلف المعارض والفعاليات والحفلات الموسيقية، فضلاً عن ممشى المرسى المتميّز بإطلالته على مرسى الموج الذي يضم 132 مرفأ.

وعلاوة على وجود مركز المجتمع، فإن الشواطئ الرملية الخلابة تمتد باتجاه ملعب الموج للجولف ذي الـ18 حفرة، والمصمم من قبل أسطورة الجولف العالمي جرج نورمان، ويُعتبر بإطلالاته الساحرة على بحر عُمان من جهة وجبال الحجر من جهة أخرى أحد أجمل ملاعب الجولف وأكثرها تحدِّيا.

وقال الرئيس التنفيذي للموج مسقط ناصر بن مسعود الشيباني: إن مشروع فلل غدير يتيح للأسر الاستمتاع بالعيش في قلب الحياة المجتمعية النابضة في الموج مسقط، الذي صُمّم ليكون مجتمعاً يعيش فيه الجميع بودّ وأُلفة ويجدون فيه كل ما يلبي احتياجاتهم اليومية. ويقع كل منزل وسط مساحات عامة باعثة على الاستجمام وذات مسطحات خضراء خلابة، ليحظى السكان على نمط حياة يتسم بالنشاط والحيوية والتفاعل الاجتماعي في المناطق الخارجية المفتوحة على الهواء الطلق. وقد تم تخصيص مساحات واسعة ضمن الموج مسقط للرياضة والاسترخاء وركوب القوارب والاستمتاع بالأنشطة المائية والثقافية، فضلاً عن التسوق وتناول الطعام مع أفراد العائلة والأصدقاء. وتجمع المنازلُ في فلل غدير ببراعة بين الخصوصية والحياة المجتمعية، وتقدّم تصاميم لفلل مستقلة ومدمجة، فيما تبدأ رسوم الحجز من 13,250 ريالاً عُمانيًّا.

تعليق عبر الفيس بوك