"لولو" تحتفل بافتتاح أكبر "هايبرماركت" في السلطنة على مساحة 230 ألف قدم مربع

...
...
...
...
...
...

 

 

مسقط - الرؤية

 

افتتحت مجموعة لولو الرائدة في مجال متاجر التجزئة في الشرق الأوسط أكبر متاجرها في السلطنة بالتزامن مع افتتاح مسقط مول أول أمس. ويعد الهايبر ماركت الثالث والعشرين في السلطنة والـ 166 على مستوى العالم، أحد أكبر المجموعات التي تثبت التزام لولو بتوسيع نطاق مبيعاتها بالتجزئة في السلطنة. حيث تم افتتاح الفرع الجديد رسميا بحضور مسؤولين حكوميين وممثلين عن مجتمعات الأعمال المحلية.

وحضر حفل الافتتاح كل من يوسف علي مسليام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وسيفي روبوالا، الرئيس التنفيذي، وأشرف علي، المدير التنفيذي، وأنانث أي في مدير لولو عُمان، وشبير كي. أي. المدير الإقليمي والعديد من الشخصيات وكبار المسؤولين التنفيذيين في لولو.

ويمتد الهايبر ماركت الجديد على مساحة حوالي 230.000 قدم مربع ويقع في موقع رئيسي في المعبيلة، وهو مصمم لتلبية الاحتياجات اليومية للمواطنين والمقيمين في المدينة، مع التركيز على راحتهم. ويقع المول بالقرب من مطار مسقط الدولي. كما يتميز الفرع الجديد بمرافق على أحدث طراز، والتصميم الداخلي الأنيق، وتصميم أرضيات مخطط جيدا للمبيعات، ومساحة وافرة للممرات، وكاونترات الدفع مصممة على نطاق واسع، ومساحة موقف سيارات تتميز بالرحابة لتسهيل تجربة التسوق الخالية من المتاعب.

ويعرض الهايبر ماركت قسما للأطعمة الطازجة يتكون من مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والدواجن واللحوم والأسماك وقسم الأطعمة الساخنة والمخبز. كما يحتوي كاونتر الأطعمة الساخنة على منطقة مخصصة أمام العملاء لتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء. وهناك أقسام منفصلة للملابس والإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والقرطاسية والأجهزة المنزلية. كما يقدم لولو عروضا مميزة بمناسبة الافتتاح لمجموعة من المنتجات بأسعار جذابة.

وقال يوسف علي مسليام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب: سعداء لإطلاق متجرنا الثالث والعشرين في السلطنة، لأنه سيعزز سمعتنا باعتبارنا أسرع سلسلة متاجر التجزئة نموا في المنطقة. كما أنّ افتتاح السوق الجديد ليس مجرد جزء من خططنا الطموحة لتوسيع موطئ قدمنا ​​بسرعة في جميع أنحاء العالم فحسب ولكن أيضا يأتي انعكاسا لالتزامنا تجاه المجتمع. ويمثل المشروع الأخير في مسقط مول خطوة مهمة في رحلتنا عبر السلطنة كوجهة سريعة التطور، وتقدم البلاد دائما فرصة استثمارية جذابة للغاية بالنسبة لنا. وسيخلق المتجر الجديد فرص عمل للشباب الموهوبين في البلاد.

ومن جانبه قال أنانت إيه في مدير لولو في السلطنة وسريلانكا والهند بالمجموعة: يسرنا أن نكون جزءا من العلامة التجارية الجديدة للسلطنة "مسقط مول" حيث يتميز سوق التجزئة في عمان بالحيوية ونحن دائما في المقدمة للوصول إلى عملائنا وتزويدهم بأحدث تجربة تسوق. ولقد خططنا لعروض لا تصدق على مجموعة واسعة من المنتجات لعملائنا بمناسبة الافتتاح.

ويتميز مسقط مول بحوض الأسماك العمانية ، وأول قرية ثلجية ، وسينما نوفو مع 14 صالة وأكثر من 200 متجر لمبيعات التجزئة، إلى جانب المرافق الترفيهية مثل أندية اللياقة البدنية والسبا والمسبح وقاعات الاجتماعات وقاعة الحفلات التي تلبي احتياجات رجال الأعمال.

 

تعليق عبر الفيس بوك