مشاركة عمانية في معرض "العطور خلال العصور" بالسعودية

 

مسقط- الرؤية

يشارك عدد من رواد الأعمال العمانيين في فعاليات معرض ''العطور خلال العصور'' الذي افتح مؤخرا بالرياض بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية صاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن مشاري آل سعود بفندق فيرمونت الرياض بتنظيم شركة التنظيم الأول للمعارض.

ويشارك في المعرض إلى جانب السلطنة العديد من الشركات العريقة في مجال العطور و البخور من الخليج وآسيا منها مجموعة عود المندل، والذوق الرفيع العماني، ومجموعة السلمان، وأطياب المرشود الكويتي، وأطياب السعيد الكويتي، وسدنة العود، وأسرار الطيب، وعود الهند البحريني، وودي بروفيوم الإماراتي، وعود المسك الهندي، محمد القرشي للعود، طيب الفخامة، روز و عود، أملود.

ويأتي تنظيم المعرض الثالث (العطور خلال العصور) والمزاد المصاحب لنوادر العود بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المعرض الثاني الذي أقيم في الرياض في الريتز كارلتون في شهر أكتوبر 2018، والذي حقق أرقاماً قياسية في حجم الزوار، والمبيعات، والصفقات التي أبرمت من خلال المزادات القيمة.

وقدم المعرض الأول فرصة كبيرة للشركات والمتاجر المتخصصة في تبادل الخبرات والأفكار في تجارة منتجات العطور والبخور، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على السوق المحلية، والمستهلك النهائي على حد سواء.

ويشكل المعرض حدثاً مهماً كونه يجمع أبرز الشركات والمتاجر المتخصصة في العطور والبخور في السعودية و الخليج و آسيا تحت سقف واحد، ويمكنهم من تسويق منتجاتهم بطرق عصرية ومبتكرة، كما تطمح من خلاله الشركات المتخصصة إلى المشاركة بفعالية وإطلاع الزوار والمهتمين بالجديد والمميز في عالم العطور والبخور، وتحقيق مبيعات كبيرة، وتوسيع أفاق الاستثمار في السوق المحلية.

يشار إلى أن معرض "العطور خلال العصور" تنظمه شركة التنظيم الأول للمعارض، ذات الخبرة الكبيرة في تنظيم المؤتمرات والمعارض والفعاليات والأحداث البارزة.

تعليق عبر الفيس بوك