"ريزون العقارية" تدشن الأعمال الإنشائية لمشروع "أمنية" في الموالح

مسقط - الرؤية

بدأتْ ريزون العقارية -المسوِّق الحصري لمشروع "أمنية الموالح"- الأعمالَ الإنشائيَّة في مشروع "أمنية" العقاري، الذي يقع في أحد أكثر الأماكن الحيوية في مسقط، وتحديدا خلف سيتي سنتر السيب. وقال نبيل اللواتي الرئيس التنفيذي لشركة ريزون العقارية، إنه من المتوقع الانتهاء من الأعمال الإنشائية منتصف العام 2020، ولقد حظِي المشروع منذ طرحه بإقبال كبير من الزبائن على شراء المحلات والشقق؛ لما يمتاز به من موقع إستراتيجي في مجمع مزايا السكني المتكامل الخدمات.

ويتميَّز المشروع بموقعه الجغرافي؛ إذ يبعُد 5 كيلومترات عن مطار مسقط الدولي ومجموعة من مراكز التسوق، ويحتوي على 6 محلات تجارية، و24 شقة مصممة بأعلى المواصفات القياسية. وقد اعتُمِد في تصميمها على أحدث التصميمات العصرية والتي تضفي رونقاً خاصا على المشروع والمحيط العام، إضافة إلى اختيار أجود المنتجات الأوروبية والعالمية التي تراعي أعلى معايير الجودة والتصميم. ويتيح المشروع فرصة التمتع بوحدات سكنية صممت لتعطي الانطباع بالراحة والعملية، إضافة للمساحات التجارية في الدور الأرضي التي تجعل مختلف الخدمات الأساسية في متناول القاطنين.

وعبَّر اللواتي عن سعادته بتدشين المشروع، الذي دُرِس بما يتناسب مع معطيات السوق العقاري بالسلطنة، وبأسعار في متناول المشترين والباحثين عن وحدات سكنية تلبِّي رغباتهم وتحقِّق أهدافهم؛ حيث تبدأ الأسعار من 29,900 ألف ريال للشقة. وتمَّ تجهيز الشقق بمطبخ أوروبي متكامل ومكيفات، إلى جانب المحلات التجارية التي تبلغ مساحتها من 110-53م2، وأسعارها تبدأ من 42,500 ألف ريال.

تعليق عبر الفيس بوك