"عمان العربي" شريك إستراتيجي لملتقى "الدقم .. المجتمع والاقتصاد".. غدا

مسقط – الرؤية
أعلن بنك عُمان العربي عن شراكة إستراتيجية في رعاية النسخة الرابعة من ملتقى "الدقم..المجتمع والاقتصاد" الذي تنظمه هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة في الدقم بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عُمان، ويركز هذا العام على محور اقتصاد المدن الذكية، وذلك في إطار اهتمامه المتواصل بالتطورات التقنية وآثارها على مختلف نواحي الحياة الاجتماعية والاقتصادية، وفي ضوء سعيه الدائم إلى دعم توظيف هذه التقنيات في خدمة التنمية المحلية.
وقال هلال السيابي، رئيس الاتصالات المؤسسية في البنك: إن تطبيق معايير المدن الذكية بات ضرورة ملحة لضمان مستقبل مستقر ومستدام، حيث إن تطبيق هذه المعايير سيُحسن من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، ويحد من الروتين الذي يقف عائقاً أمام نمو الأعمال التجارية، وبالتالي سيسرع من عملية التنمية بالشكل الذي نسعى إليه جميعاً. وانطلاقاً من كوننا أحد البنوك الرائدة في السلطنة، يقع على عاتقنا مسؤولية دعم مثل هذه المبادرات التي من شأنها أن تعزز وتسرع اعتماد معايير المدن الذكية وأفضل ممارساتها في السلطنة.
ويفتتح الملتقى غدا في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، ويشارك فيه نخبة من المتحدثين الدوليين إلى جانب المتخصصين في مجال المدن الذكية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي من السلطنة. وكونه الشريك الإستراتيجي للفعالية، يستضيف بنك عُمان العربي المتحدث الرئيسي المؤلف الأكثر مبيعًا بريت كينج. ويقيم البنك ركناً لعرض أحدث منتجاته المزودة بتقنية الـ (NFC) والتسهيلات المصرفية التي يقدمها لعملائه، كما يوفر الاستشارات والخدمات للشركات والمستثمرين الراغبين في الاستثمار في هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة في الدقم.
ومن جانبه قال الصلت الخروصي، رئيس  مجموعة الشركات والمؤسسات المصرفية: سيجمع الملتقى عددا من ألمع العقول في هذا المجال على الصعيد المحلي والدولي؛ لمناقشة الآفاق التكنولوجية القادمة وكيفية وماهية الاحتياجات اللازمة لاعتماد أحدث تقنيات المدن الذكية في جميع المدن الكبرى في البلاد. ونحن سعداء حقًا بمشاركتنا ودعمنا لمثل هذه الفعالية البارزة.

 

تعليق عبر الفيس بوك