"الوطنية للتأمين على الحياة" تحتفل بتدشن تطبيق جديد

مسقط - الرؤية

نظَّمتْ الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام حفلًا لتدشين تطبيقها الجديد NLGIC للهواتف الذكية، تحت رعاية أحمد بن علي المعمري نائب رئيس قطاع التأمين بالهيئة العامة لسوق المال.

وقالتْ الشركة -في بيان- إنَّ التطبيقَ الجديدَ يأتي كبادرة لتعزيز استخدام التقنيات الحديثة والابتكار في قطاع التأمين بالسلطنة؛ حيث يعزِّز التطبيق من امتدادنا ويقربنا من قاعدة عملاء أوسع في السلطنة، إضافة إلى شبكتنا الكبيرة الحالية من منافذ البيع/الخدمة. كما يُوفر تطبيق NLGIC راحة لعملائنا من خلال مزايا سهلة الاستخدام، وسهولة شراء التأمين من أي مكان.. كما يُمثل التطبيق منفعة لشركائنا التجاريين؛ حيث إنه سيسهم في إتمام إجراءات التأمين فقط بضغطة زر.

ويضمُّ التطبيق 5 من منتجات الشركة؛ هي: تأمين المركبات، والتأمين الصحي للأفراد، والتأمين على محتويات المنزل، وخطة التأمين الشامل للأفراد، والتأمين على السفر. وتتطلع الشركة إلى إضافة المزيد من الخدمات والمنتجات في المستقبل لتغطية أكبر وخدمة أفضل. ويقوم فريق عمل متفانٍ بإدارة تطبيق NLGIC للهواتف الذكية لتقديم المساعدة لكل العملاء فيما يتعلق بالاستفسارات لمعرفة المزايا أو لشراء أو تجديد الوثائق التأمينية. وشكرتْ الشركة -في بيانها- العاملين في الهيئة العامة لسوق المال على دعمهم وتشجيعهم المتواصل لهذه البادرة، آملين أن تغطي شريحة كبيرة من المستفيدين في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك