الطيران العُماني "الأنظف والأكثر هدوءا" ضمن قائمة "هيثرو"

 

 

مسقط – الرؤية

احتل الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، المركز الأول ضمن قائمة مطار هيثرو بالمملكة المتحدة للربع الأخير من العام 2018 لشركات الطيران الأنظف والأكثر هدوءًا، وذلك عقِب إدراج الناقل في المركز الثاني في الربع الثالث من العام نفسه، حيث تعتمد القائمة على نسبة التلويث الذي تحدثه الطائرات في الجو فضلاً عن نسبة الضجيج، وبالتالي التأثير السلبي على بيئة المناطق القريبة من هيثرو في المملكة المتحدة.

وقال عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: نحرص على مُتابعة قائمة مطار هيثرو بالمملكة المُتحدة للشركات الأنظف والأكثر هدوءًا، ويسرنا أن نشهد تصدُّر الطيران العُماني للقائمة في الربع الأخير من عام 2018.

ويأتي الإنجاز المُشرف نتيجةً لاستثمار الطيران العُماني في تحديث أسطوله، حيث يقوم بتسيير رحلاته إلى مطار هيثرو بلندن على متن طائراته الحديثة كليًا والصديقة للبيئة من طراز بوينغ 787 دريملاينر. وتصدر القائمة بشكل ربع سنوي مُتضمنةً أداء 50 شركة طيران حول العالم يتم تصنيفها بناءً على 7 مقاييس مبنية على معدل الضوضاء والانبعاثات، وعليه فقد نجح الطيران العُماني في تعدي 26 مركزا منذ الربع الثاني من العام 2018 ليُتوج في الربع الأخير بالمركز الأول.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك