"عمان داتا بارك" تدشن خدمة جديدة لدعم جهود التحول الرقمي

 

الرؤية – نجلاء عبدالعال

نظمت شركة عمان داتا بارك، الشركة الرائدة في السلطنة في مجال تقديم خدمات مراكز البيانات والحوسبة السحابية، مؤتمرًا صحفيا في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض لاستعراض أحدث خدماتها المتخصصة ممثلة في خدمة (Professional Service as a Service PSaaS).

وتأتي الخدمة في إطار الجهود التي تقوم بها الشركة لمواكبة الطلب المتزايد في السوق لدعم مختلف الأعمال الراغبة في تطوير وتحسين خدمات تقنية المعلومات والاتصالات الخاصة بهم حيث ستكون هذه الخدمة بمثابة إضافة كبيرة لسوق تقنية المعلومات في السلطنة والمتابعين لكل ما هو جديد فيها إلى جانب أنها تأتي مع تجارب وخبرات عديدة تضمن جدوى وفعالية هذه الخدمة. وتحظى الخدمة بدعم خبراء لديهم خبرة طويلة في مجال تنصيب وإدارة الخدمات الرقمية الجديدة التي توفرها شركة عمان داتا بارك حاليا لعملائها. والغرض من الخدمة الجديدة مساعدة العملاء وتوجيههم نحو التحول الرقمي وتأهيلهم للدخول إلى الثورة الصناعية الرابعة والاقتصاد الضخم.

وقال مقبول الوهيبي، الرئيس التنفيذي لشركة عمان داتا بارك: منذ بداية نشاطها في عام 2012، تحرص شركة عمان داتا بارك على تكوين فريق عمل يضمن العديد من الخبرات في التخصصات التقنية الحديثة جدا والمتعلقة بالأنظمة السحابية جنبا إلى جنب مع الخبرات والإلمام بالسوق المحلي واحتياجاته وكان الغرض من تشكيل هذا الفريق هو العمل على توفير الحلول لمختلف التحديات في مجال تقنية المعلومات والاتصالات بما يضمن مواكبة كل ما هو حديث ومتطور في هذا المجال.

وقال حسن عبد العلي مدير عام الخدمات في شركة عمان داتا بارك: نريد أن نساهم بشكل أساسي لنمو التطور الرقمي في السلطنة ونخطط لتحقيق هذا الهدف من خلال توفير نموذج فريد من نوعه وجديد في الخدمات الأساسية والتي تعتمد بشكل كبير على منصات الحوسبة السحابية ولكن من خلال خبراتنا المهنية الفعالة إضافة الى تزويد عملائنا بأحدث التقنيات والحلول ونقلهم إلى مستوى راقٍ من النمو والتطور التقني. وتعد إضافة هذه الخدمات المهنية الجديدة دليلا واضحاً على خبرة وكفاءة شركة عمان داتا بارك في إدارة الخدمات وتقديم خدمات الحوسبة السحابية. وتدعم شركة عمان داتا بارك حتى أكثر من 500 من الجهات داخل السلطنة وخارجها وتوفر العديد من حلول الحوسبة السحابية الراقية التي تغطي أنشطة الجهات الحكومية وغير الحكومية وشركات النفط والغاز والمصارف والعديد من الشركات الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك