جوائز شهرية من "صحار الدولي" ضمن سحوبات تحويل الراتب

مسقط – الرؤية

عزز صحار الدولي مزايا حساب الجوائز للعام 2019م، الذي تمَّ تدشينه مطلع العام تحت شعار "هذا هو الفوز"، من خلال تخصيص جوائز شهرية للزبائن الذين يحولون رواتبهم الشهرية إلى البنك. وتهدف هذه الفئة الجديدة من السحوبات إلى إتاحة المزيد من فرص الفوز أمام زبائن البنك الحاليين أو الزبائن الجُدد طوال العام.

ويقدم حساب الجوائز للعام 2019م، للزبائن الذين يحولون رواتبهم الشهرية (بقيمة 500 ريال أو أكثر) إلى حسابات التوفير في صحار الدولي، مع الحفاظ على رصيد شهري بحد أدنى يبلغ 100 ريال، بفرصة دخول سحوبات تحويل الراتب الشهرية المخصصة لعشرة فائزين بجائزة نقدية إجمالية تبلغ 5000 ريال توزع بالتساوي فيما بينهم. كما يحصل الزبائن الذين يستوفون هذه الشروط على فرص لدخول السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية وسحوبات نهاية العام، وغيرها من السحوبات.

وأشار خليل بن سالم الهديفي، مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي، إلى أن تقديم هذه الفئة الجديدة للسحوبات ينسجم مع التوجه المستمر للبنك في تركيزه على الزبائن وقال: نحرص عند تصميم حساب الجوائز للعام 2019م، على الاستفادة من آراء زبائننا وطموحاتهم، وحرصنا على إعطائهم مزيداً من فرص الفوز بمجرد تحويل رواتهبم إلى صحار الدولي. وبعد السحوبات الشهرية الأولى التي قمنا بها الشهر الماضي في ولاية بركاء، سعدنا بانطباعات الزبائن الإيجابية تجاه تخصيص سحوبات لتحويل الرواتب، حيث يرى الزبائن في هذه الخطوة فرصة أكبر لتحقيق طموحاتهم والفوز، وسنواصل بدورنا تقديم المزيد من الفرص لمكافأة زبائننا ومساعدتهم على تحقيق المزيد لأنفسهم وعائلاتهم.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك