"ريزون" مسوق حصري للمشروع

تدشين "أوركيد الموالح" بتصميمات عصرية في منطقة حيوية

...
...
...
...
...

 

الرؤية - أحمد الجهوري

دُشِّن، أمس، رسميًّا مشروع "أوركيد" الموالح السكني التجاري، وتمَّ تعيين شركة ريزون العقارية المسوق الحصري  للمشروع، الذي يتضمن وحدات سكنية وتجارية متاحة للتملك من قبل العمانيين، وسيكون جاهزا في 2020.

ويضم المشروع -الذي يقع منطقة حيوية بالموالح- قرابة 30 وحدة مختلفة المساحات بتصاميم مميزة ركزت على استغلال المساحات وترتيب المرافق في كل وحدة؛ مما يجعلها تتوافق مع الباحثين عن سكن ملائم، كما رُوعِي في تصميم المبنى توافر الممرات الواسعة ووجود مجموعة من المصاعد الكهربائية لضمان الراحة للقاطنين.

وقال نبيل بن عبدالمنعم سليمان الرئيس التنفيذي لشركة ريزون العقارية المسوق الحصري للمشروع -في مؤتمر صحفي عُقِد أمس- إن مشروع أوركيد الموالح هو الثاني لعلامة أوركيد؛ حيث قامت الشركة بتسويق مشروع اوركيد العذيبة خلال العام 2018 وسيجري تسليمه خلال الاشهر المقبلة.

وأوضح في ردٍّ على سؤال لـ"الرؤية" أنَّ السوق العقاري في السلطنة مُستدام الطلب؛ نظرا للتركيبة السكانية الشابة؛ مما يجعل الطلب على السكن يتزايد خصوصا في محافظة مسقط، ونظرا لانخفاض الأسعار في سوق العقار، فإنَّ الوقت الحالي يعد فرصة مثالية للشراء والتملك. وأشار عبدالمنعم إلى حرص بأوركيد الموالح على التصاميم العصرية والتكامل في الخدمات؛ بما يضمن توفير نمط حياة عصري متميز، لافتا إلى أنَّ أوركيد تعد إحدى العلامات التي أصبح لها صدى واسع في السوق العقاري. وأضاف أن أسعار الوحدات بمشروع أوركيد الموالح تناسب شريحة كبيرة من فئات المجتمع؛ حيث تبدأ أسعار الوحدات السكنية من 33 ألف ريال وحتى 58 ألف ريال، موضحا أنَّ الأعمال الإنشائية تبدأ خلال الشهر الجاري وتستغرق نحو 21 شهرا.

من جانبه، وصف المهندس هيثم البحراني من مكتب دي.إس.سي المصمم والاستشاري لمشروع أوركيد الموالح، أنه من المشاريع العقارية المميزة ذات الطابع العصري؛ نظرا لتصاميمه التي تعكس الحداثة والأناقة، خصوصا الواجهة المستوحاة من خصائص الألماس والكريستال لتكون مميزة بين المشاريع الأخرى، كما أنه مزود بكافة الخدمات التي يحتاجها القاطن وتوفر له الاستقرار.

تعليق عبر الفيس بوك