أنا عنوان نفسي

أميمة العجمية

تزاحمت أفكاري وتضاربت مشاعري لتخبرني عنوان نفسي فمن أنا؟ أنا تلك الغيوم الممتلئة بالأمطار جاءت لتهل خيراتها عليكم..

علومي؟!

علومي الهندسة، شغفي الإعلام  والإرشاد النفسي يشع بداخلي .. حبي للحياة يزداد يوماً بعد يوم .. ولا أنسى آخرتي فالعلم عبادة والعمل عبادة وأيضاً التطوع في فعل الخير عبادة وكذلك حب الحياة والسعي فيها عبادة ..

كتاباتي؟!

استفاد منها الكثير وعمل بها البعض، بدأت من الصفر لأصل إلى هدفي، سعيت ومستمرة في سعيي، تعثرت بعوائق الحياة، فتمسكت بحبل الثقة بالنفس بأني قادرة على الوصول لأعلى قمة الجبل، تسلقت الجبل ففي كل خطوة كنت أبذل مجهوداً أكثر من الخطوة السابقة، رسمت بمخيلتي أن الحياة تعاون، الحياة بالنوايا، فكلما أحسنت نيتك كلما أحسن الله إليك.

ذاتي؟!

جمال ذاتي يكمن بحب الخير للجميع عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: "لَا يُؤْمِنُ أَحَدُكُمْ حَتَّى يُحِبَّ لِأَخِيهِ مَا يُحِبُّ لِنَفْسِهِ" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

أُغلِقت بوجهي أبواب كثيرة بالمقابل فُتحت أبواب أكثر، سلطت الضوء على هدفي أكثر من أي شيء وها أنا أعمل به.

الشهرة؟!

ليست غايتي ولا هدفي، لكني أسعى لكي تعم الفائدة وأصبح واحدة من هؤلاء الذين يقتدى بهم في نشر الخير، لا يهم من أكون بل أنا من صنعت عنواناً لنفسي، أنا تلك الشخصيه الإيجابية، القيادية، المتألقة.

للتميز عنوان!!

اجعل التميز عنوانك، فكن أنت عنوان التميز، لأن كل منا يتميز عن غيره، كن شهادة يعتز بها الآخرون ليقتدى بها يوماً ما، منبع الإبداع يكمن في داخلك، أمميز أنت؟ نعم، دائماً أنت من تسطر الإبداع على خيوط الأمل الذي يرتقي بك إلى سمو الأمل.

هدفك!!

ارسم خطتك فأجعل بدايتها خربشات، ونهايتها خريطة مرتبة تسلكها خطوة بخطوة بمحطاتها المتنقلة.

فمن اليوم أنت عنوان نفسك لأنك ستعمل من أجل نفسك.

 

تعليق عبر الفيس بوك