الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019
30 °c

شكر وعرفان لجلالة السلطان من المشاركين في المنتدى

"منتدى عمان للموارد البشرية" يدعو لإطلاق مؤشر وطني لقياس الإنتاجية

الخميس 31 يناير 2019 09:15 ص بتوقيت مسقط

"منتدى عمان للموارد البشرية" يدعو لإطلاق مؤشر وطني لقياس الإنتاجية

 

البيان الختامي للمنتدى يوصي بوضع استراتيجية شاملة لتنمية الكوادر البشرية

المرهون: التحفيز يعزز الإنتاجية ويسهم في تطوير الأداء الوظيفي

الطائي: الاستفادة من التطور التقني الهائل تعزز الإنتاجية

المنتدى يدعو لتأسيس قيادات قادرة وممكنة في مختلف قطاعات العمل

 

توصيات باستثمار مخرجات الثورة الصناعية الرابعة في تطوير الموظفين

 

 

الرؤية - فايزة الكلبانية

تصوير/ راشد الكندي

 

رفع المشاركون في منتدى عُمان للموارد البشرية برقية شكر وعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- أعربوا فيها عن أسمى آيات الشكر والعرفان لاهتمام جلالته بتطوير وتأهيل الموارد البشرية في مختلف مؤسسات الدولة العامة والخاصة.

وثمّن المشاركون جهود جلالة السلطان المعظم الحثيثة لمواصلة مسيرة التحديث والتطوير في شتى قطاعات العمل، لا سيّما فيما يتعلق بجهود تطوير الكوادر البشرية الوطنية من خلال التحفيز المستمر على تعزيز الإنتاجية، التي أثمرت إنجازات تنموية غير مسبوقة في جميع المجالات. يأمل المشاركون أن تُشكِّل النقاشات والتوصيات التي خرج بها منتدى عُمان للموارد البشرية في دورته الثانية إضافة نوعية لخطط واستراتيجيات تطوير الكوادر البشرية العُمانية. واختتم المشاركون برقيتهم بالدعاء إلى الله أن يحفظ جلالة السلطان المعظم، ويمتّعه بموفور الصحة والسعادة وأن يسدد على طريق الخير خطاه.

ودعا البيان الختامي للمنتدى في دورته الثانية (2019) التي حملت عنوان "الإنتاجية.. مسؤوليات وإجراءات لازمة"، إلى إطلاق مؤشر وطني لقياس الإنتاجية وفق معايير متفق عليها، وآلية تطبيق تضمن تحقيق أفضل النتائج على مستوى المؤسسات العامة والخاصة. وقد رعى معالي الشيخ خالد بن عُمر المرهون وزير الخدمة المدنية، انطلاق المنتدى أمس، والذي تُنظِّمه جريدة الرؤية، في إطار نهج إعلام المبادرات. وأكّد المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية والمشرف العام على المنتدى أنَّ الدورة الثانية من المنتدى تأتي تتويجًا واستمراراً لأعمال المنتدى في نسخته الأولى بالعام الماضي.ش

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية