هكذا تحدث مدرب السعودية عشية مواجهة قطر

 

أبوظبي- الرؤية

أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي أنَّ الاستعدادات لمباراة فريقه أمام قطر، مشابهة لأي مباراة أخرى، وأنهم يسعون لتحقيق الانتصار في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في كأس آسيا 2019 المقررة مساء الخميس.

وقال بيتزي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "المشجعون السعوديون يؤازرون المنتخب منذ بداية بطولة آسيا، ونتمنى أن نحقق تطلعات الجماهير بتقديم مستوى مميز في كل المباريات".

وأضاف: "لم نتخذ قرارا بعد بشأن مشاركة ياسر الشهراني لأنه ما زال في مرحلة التأهيل، وبالنسبة لسالم الدوسري فهناك بديل حددته لن أعلن عن اسمه الآن".

وتابع: "لا يهمنا أي فريق سنواجهه في مباراة دور الـ16، لن نخمن من، لكن سنحاول تحقيق الفوز مهما كان المنافس". وزاد: "أداؤنا كان جيدا في جميع المباريات، ومواجهة قطر ليست الاختبار الأول لنا، بل جميع المباريات اختبار كبير لنا مهما كان المنافس".

وأكمل: "أملك لاعبين مميزين للغاية، ومن واجبي كمدرب إعطائهم بعض الأفكار حتى يبدعوا أكثر داخل الملعب، لأنهم بالفعل مستعدون لتنفيذ الخطط بطريقة رائعة".

فيما قال فهد المولد لاعب المنتخب السعودي: "الاستعداد لقطر كان طبيعيًا مثل كل المباريات، ونحن لا نريد الخسارة في أي مباراة، ونحن عازمون كلاعبين على تحقيق لقب آسيا".

وأضاف: "شاهدت العديد من مباريات البطولة، وبصراحة جميع المستويات متقاربة، لكننا عازمون على الفوز بجميع المباريات.

وتابع: "المدرب استطاع توظيف كل لاعب في مركزه، وأداء جميع اللاعبين مميز كما شاهد المتابعون، بفضل إصرار اللاعبين على الفوز... وقد استفدنا كلاعبين سعوديين من الاحتراف في إسبانيا، ونتمنى تسويق أنفسنا بشكل جيد في البطولة".

تعليق عبر الفيس بوك