30 مشاركا من الأعضاء الجدد في معرض جمعية التصوير الضوئي

مسقط - الرؤية

افتتحت الجمعية العمانية التابعة لمركز السلطان قابوس للثقافة والعلوم بديوان البلاط السلطاني مساء أمس  الثلاثاء بمقر الجمعية أولى فعالياتها الفنية لهذا العام  والتي تمثلت في معرض الأعضاء الجدد، الذي تقيمه الجمعية العمانية للتصوير الضوئي بشكل سنوي لأعضائها الجدد المنتسبين لعضوية الجمعية، حيث بلغت الصور المعروضة فيه 30 صورة لـ30 عضو ا تم قبولهم العام الماضي طبقاً  لشروط ومعايير وضعتها الجمعية لعملية القبول كالمعرفة التامة بأساسيات التصوير التي تشمل التكوين الصحيح للصورة ، والتحكم بالإضاءة،  والتعريض وغيرها من الأساسيات الأخرى.

تنوّعت مواضيع المشاركات بين ألوان من الفنون الشعبية، وبساطة الأزياء العمانية التقليدية، وروحانيات المساجد، وبعض موارد الحياة الفطرية، ومشاهد جميلة من التضاريس والطبيعة العمانية، بالإضافة إلى تأملات في وجوه البشر.

  ويعد معرض الأعضاء الجدد من المعارض الأساسية التي تعطيها الجمعية أولوية في قائمة فعالياتها السنوية، وهو بمثابة ترحيب بهؤلاء الأعضاء وفرصة لالتقائهم بالأعضاء القدامى وتبادل الخبرات والتجارب معهم.

هذا ويستمر المعرض حتى 17 يناير ويفتح أبوابه بشكل يومي في مقر الجمعية في الخوض من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء.

تعليق عبر الفيس بوك